القائمة الرئيسية

الصفحات







3 طرق لمعرفة من حظرك في الواتساب بكل سهولة


عندما تتحدث مع شخص على الواتساب ومن ثم فجأة تجد انه لا يرد عليك ولا حتى يقرأ رسائلك ولا يظهر أخر ظهور فهنا يصبح عندك شك فهل قام بحظرك أم هي أمور مؤقتة تحصل معه؟ وبالتالي يجب أن تقطع الشك باليقين وتتأكد ان قام بحظرك ام لا قبل ان تحكم عليه ولكي تتأكد من أن هذا الشخص حظرك او لا في الواتساب فسوف نستعرض معكم في هذه التدوينة 3 طرق بسيطة جداً توضح لك ذلك .

اقرأ أيضاً : طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite بعد حذفها من متجري غوغل بلاي وأب ستور .

اختفاء الصورة

في الواقع فإنه اذا قام أي شخص بحظر حسابك في الواتساب لكي لا يتكلم معك فإن كل الصور الخاصة به تزول بالنسبة لك بما في ذلك صورة الملف الشخصي وأيضاً الصور في الوسائط المتعددة وبالتالي عندما تدخل الى حسابه سوف يظهر لك أنه ليس هناك صورة متواجدة وأنت بالتأكيد تعرف ان كان يوجد صورة سابقة وبالتالي فقد حظرك الشخص نهائياً . قد يفيدك اليكم 3 طرق لاسترجاع حسابات فيسبوك المعطلة أو المقفولة .


قم بإضافته الى مجموعة

هذه الطريقة لا يمكن التشكيك فيها الا اذا كان الشخص يستخدم أحد التطبيقات المعدلة للواتساب حيث يمكنك معرفة ان الشخص حظرك ام لا من خلال ان تقوم بإنشاء مجموعة عادية على الواتساب ثم تقوم بإدخال ذلك الشخص الى المجموعة وفي حال تمت اضافته بنجاح للمجموعة فهو لم يحظرك ويحجب رقمك أما في حال حدث العكس وتعذر ادخاله فبالتالي قام بحظرك . قد يفيدك موقع hloom للحصول على أكثر من 500 سيرة ذاتية مجانية احترافية قابلة للتعديل .


اتصل به في الواتساب

اذا سبق وأحسست بأن شخصاً ما حظرك فيمكنك بسهولة تجربة هذه الطريقة حيث يجب عليك اجراء مكالمة معه سواء صوتية او مكالمة فيديو واذا ظهرت لك "جاري الاتصال"  فإنه فقط غير متصل بالانترنت ولم يحظرك لأن هناك امكانية لإجراء المكالمة اما اذا ظهر لك "غير متوفر" وبالتالي فالشخص حظرك ولا يمكنك التواصل معه كما يمكن أن يكون قد حذف حسابه في واتساب .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع