القائمة الرئيسية

الصفحات







?Who touched my phone | أفضل تطبيق لمعرفة من حاول فتح قفل هاتفك المحمول


مرحباً بكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف أشارك معكم أفضل تطبيق لمعرفة من حاول فتح قفل هاتفك وتصويره أيضاً وعدد المرات وغير ذلك الكثير فكما نعلم هذه عادة سيئة ان يحاول احد فتح هاتفك ومشاهدة ما فيه او مراقبته ولكن بالرغم من ذلك الا اننا للأسف نتعرض لها جميعاً بشكل مستمر من قبل الكثيرين وهذا التطبيق الذي سأشرحه لكم سيقوم بمعرفة من حاول فتح هاتفك ومن دون ان يشعر حتى .

شرح تطبيق Who touched my phone

يقوم هذا التطبيق بمعرفة من حاول فتح هاتفك او فتحه بالفعل وهو لا يستخدم طاقة البطارية كثيراً وعند الاختبار كان ممتازاً حيث يحفظ التطبيق كل محاولات تخطي قفل هاتفك في سجل موضح مفصل وما عليك عند الرجوع سوى فتح التطبيق ومشاهدة ما اذا تم فتحه ومتى تم فتحه بالثواني ومن خلاله يمكنك معرفة متى كانت أخر مرة تم الغاء قفل الهاتف ومن قبل من كانت كما يمكنك التعرف على وجه من قام بذلك . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Droid4X | افضل محاكي اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب .

بالرغم من أن هذه الميزة متاحة بالفعل في بعض الهواتف الحديثة الا أن هذا التطبيق مفيد جداً لمن لا يملكها او لمن لا تعمل عنده ويقوم التطبيق بالتقاط صورة للشخص عندما يكتب كلمة مرور خاطئة اذا منحته الإذن وبالتالي يمكنك التقاط الصور للأشخاص الذين يتطفلون على هاتفك وهو تطبيق بسيط ويحتاج اندرويد 5.0 واعلى ليعمل وهو لا يستهلك الطاقة الا عند تسجيل محاولة الفتح وتصوير الصورة .


مميزات تطبيق Who touched my phone

  1. تطبيق مجاني . قد يفيدك ApkMirror | أفضل موقع لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً والحصول على اصدارات قديمة .
  2. حجمه صغير 6 ميجا فقط .
  3. يحوي خيارات مراقبة جديدة وتقييمه 4.7/5 .
  4. هناك تعليمات توجد في الاعدادات .
  5. يمكن تخصيص التطبيق وتغيير الاعدادات .
  6. يمنحك تقرير مفصل بواجهة بسيطة لسجل المحاولات .
  7. قائمة تصفية .

طريقة تحميل تطبيق Who touched my phone

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا وبالتالي يمكنك تحميله من المتاجر المعروفة ولاسيما متجر بلاي كما أنه يحتاج الى أذونات يجب السماح لها مثل اذن مسؤول الجهاز واذن الكاميرا وملاحظة مهمة يجب الغاء تنشيط الأذونات للتطبيق قبل ان تقوم بإلغاء تثبيته ولا تنسى يمكنك قراءة طريقة عمل التطبيق من متجر بلاي وتحميل التطبيق من هذا الرابط: Who touched my phone .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع