القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد YouWave | أفضل محاكي اندرويد خفيف للكمبيوتر


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل محاكي اندرويد خفيف للكمبيوتر حيث ان كنت تبحث عن محاكي اندرويد يعمل بمواصفات ضعيفة ولا يتطلب مساحة كبيرة فهذا مناسب لك وكما نعلم هناك العديد من الفوائد لمحاكيات الاندرويد منها لعب الألعاب على شاشة أكبر وكنا قد تحدثنا في المدونة عن العديد من محاكيات اندرويد مثل Bluestacks و LDPlayer .

شرح محاكي اندرويد YouWave

هو من أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر ويأتي بحجم صغير وبمواصفات قليلة لعمله وهو يقدم العديد من المزايا حيث يمكنك من خلال المحاكي تنزيل آلاف التطبيقات والألعاب من خلال متاجر التطبيقات الخاصة به وهو يقدم أداء عالي جداً على معظم الحواسيب حيث يعمل بكفاءة دون تجميد وهو سهل الاستخدام بشكل كبير وسهل جداً بخصوص تشغيل التطبيقات والألعاب وتثبيته وغير ذلك من الأشياء . قد يفيدك طريقة استرجاع هاتفك المسروق حتى لو كان مقفول او غير متصل بالشبكة .

كما أنه يدعم الدفع باستخدام باي بال للمعاملات الفورية وهو يدعم أغلب أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7 و 8 و 10 ويدعم اندرويد 5.1 وأعلى ويمكنك حفظ الألعاب وتقدمها من خلال وظيفة بطاقة SD ويمكنك لعب ألعاب متعددة اللاعبين على الانترنت وله استجابة فورية تماثل الهاتف تماماً ويوجد أزرار خاصة للتحكم في الكيبورد والصوت وتخصيص الأشياء الأخرى في محاكي اندرويد YouWave المتميز والرائع . قد يفيدك تطبيق سريع جداً للتعرف على اصدقاء أجانب وعمل علاقات بسهولة كبيرة .


مميزات محاكي اندرويد YouWave

  1. محاكي اندرويد مجاني .
  2. يحوي متاجر خاصة به لتنزيل التطبيقات والألعاب .
  3. سهل الاستخدام .
  4. يعمل بكفاءة عالية .
  5. حجمه صغير 150 ميجا فقط .
  6. يدعم بطاقة SD .
  7. يعمل على مختلف أنظمة التشغيل .
  8. يتطلب مواصفات موجودة في جميع الحواسيب تقريباً .

طريقة تحميل محاكي اندرويد YouWave

طبعاً محاكي اندرويد YouWave مجاني ويعمل على جميع الأجهزة ويناسب الأجهزة بمختلف المواصفات دون تجميد او لاق او أي شيء يعيق اللعب او تجريب التطبيقات ويمكنك تحميل المحاكي من الرابط الذي سنتركه لكم وبعد التحميل يمكنك تثبيته في ثواني وبدء تحميل التطبيقات او جلبها من الخارج وتشغيلها بسهولة . للتحميل YouWave .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع