القائمة الرئيسية

الصفحات







افضل 3 متاجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً 2020


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 5 متاجر متوفرة لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل بدون مقابل حيث كما تعلمون هناك في الواقع العديد من المتاجر والمواقع والتطبيقات التي توفر لك التطبيقات المدفوعة مجاناً ولكن في الغالب هي غير آمنة او كاذبة او توفر لك اصدارات قديمة غير فعالة ولكن ما سنستعرضه مضمون 100% .

Aptoide

يعتبر أحد أشهر المتاجر المنتشرة حالياً وهو ينافس جميع التطبيقات والمتاجر الموجودة وهو يمتاز بشكل خاص بالخصوصية والامان وخلو التطبيقات من الفيروسات ويمكنك من خلاله تحميل آلاف الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بدون مقابل ويمكنك تحميل التطبيقات الغير متاحة في متجر بلاي أيضاً وفي حال وجدت تطبيق لا يعمل على جهازك او لا يوافق اصداراه فجرب تحميله من هذا المتجر الرائع وشاهد النتيجة مع أفضل متجر تطبيقات مدفوعة بالمجان . قد يفيدك حيل مضمونة واحترافية لتصدر النتيجة الأولى في محركات البحث 2020 .


Apkpure

هو وجهة الكثيرين عندما يريدون تحميل تطبيق ما وأنا أولهم حيث سواء كنت تريد تحميل تطبيق مدفوع او غير متاح في بلدك او غير متاح في متجر بلاي او اذا اردت تحميل اي نسخة سابقة من اي تطبيق او لعبة فيمكنك فعل هذا كله مع هذا المتجر المميز حيث يوفر لك تحميل ما تريد من التطبيقات والالعاب المدفوعة بدون اي مقابل ولن تحتاج الى التسجيل في التطبيق او عمل حساب فما عليك سوى البحث عن التطبيق وتحميله بشكل مباشر مجاناً بدون مشاكل . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات كاميرا احترافية للأيفون مجاناً .


ACMarket

هو أحد أفضل وأشهر المتاجر المتوفرة لتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وبالإضافة الى ذلك يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على تطبيقات معدلة ومجانية بأعداد كبيرة وهو متجر ضخم جداً ومنتشر بين عدد هائل من الاشخاص حيث يحتوي على تطبيقات متوفرة داخل متجر بلاي وتطبيقات أخرى غير متوفرة فيه ويمكنك العمل عليه بدون الحاجة الى حساب ويمكنك الحصول على اصدارات مختلفة لنفس التطبيق او اللعبة وهو آمن تماما .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع