JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل متجر APKUpdater لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بدون مقابل -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها تحميل آلاف التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل بدون مقابل حيث ان سئمت من ايجاد العديد من التطبيقات التي ترغب في تحميلها ولكنك لا تستطيع لأنها مدفوعة في متجر بلاي ولا يمكنك دفع المال فيمكنك اللجوء الى مواقع وتطبيقات تحميل الالعاب والتطبيقات مجاناً مثل APKUpdater .

شرح متجر APKUpdater

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني كما أنه متاح للاندرويد ويمتاز بواجهة بسيطة وغير معقدة ويمكنك بسهولة الحصول على التطبيقات والالعاب التي تريدها بسهولة كما أنه يتوفر على عدد ضخم من التطبيقات ويضم العديد من التطبيقات التي لا يحويها متجر بلاي كتطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات والقنوات وتحميل الفيديوهات مجاناً وغير ذلك الكثير مع هذا المتجر . قد يفيدك تحميل تطبيق appvn لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

كما أنه من المتاجر المميزة وهو يتيح لجميع المستخدمين رفع التطبيقات بكل سهولة حيث يمكنك استغلال ذلك ان كنت مبرمج تطبيقات ويحتاج الكثير منا الى الميزات المذهلة التي توفرها التطبيقات المدفوعة كتطبيثقات انتاج الفيديوهات وتعديل الصور وغير ذلك ويمكنك الأن الحصول عليها جميعها بشكل مجاني مع تطبيق APKUpdater ويمكنك أيضاً الاعتماد عليه كبديل لمتجر بلاي بشكل كامل لتحميل التطبيقات والالعاب بشكل مجاني وبكل سهولة . قد يفيدك تحميل متجر TuTuApp الأرنب الصيني لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر APKUpdater

  • متجر مجاني .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .
  • سهل الاستخدام .
  • له واجهة بسيطة وتصميم احترافي جداً .
  • لا يحوي اعلانات تزعجك .
  • آمن وفعال .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك .

طريقة تحميل متجر APKUpdater

طبعاً التطبيق او المتجر APKUpdater مجاني بشكل كامل وهذا يعني أنه يمكنك تحميله بسهولة والاستمتاع بكل ما يقدمه مجاناً كما أن المتجر غير مؤذي ولا يؤثر على اداء الهاتف وبعد تحميل التطبيق يمكنك تشغيله والبحث عن اي لعبة او تطبيق او يمكنك الاختيار من التطبيقات والالعاب الموجودة في الواجهة الرئيسية الجميلة . للتحميل APKUpdater .