القائمة الرئيسية

الصفحات







افضل 3 تطبيقات كاميرا احترافية للأيفون مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم ثلاث تطبيقات كاميرا الاحترافية تعتبر من أفضل تطبيقات الكاميرا التي شهدها الهاتف على الاطلاق حيث كما نعلم جميع مستخدمي الهواتف يعشقون التصوير بهواتفهم والتباهي بكاميراتها القوية ولكن قد تكون كاميرتك ضعيفة او غير مشبعة بالألوان وهذا ما توفره لك هذه التطبيقات الرائعة حيث ستحصل على صور أفضل بكثير بعد الآن .

VSCO

ليس هناك شك في أن غالبية مستخدمي هواتف الايفون قد سمعوا بهذا التطبيق او استخدموه وهو أول تطبيق معنا في هذه القائمة حيث أنه تطبيق مميز جداً ومتاح للتحميل مجاناً وبسهولة من المتجر الشهير أيتونز والتطبيق يقدم لك العديد من الأشياء أبرزها هي أنه يقوم بتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا احترافية بشكل كبير وذلك من خلال اضافة مجموعة احترافية من الادوات للعمل على التقاط صورة بأفضل وضعية ممكنة وباحترافية عالية . قد يفيدك حيل مضمونة واحترافية لتصدر النتيجة الأولى في محركات البحث 2020 .


Obscura 2

التطبيق الثاني معنا في هذه القائمة هو التطبيق الرائع Obscura 2 وهو كالتطبيق الذي سبقه يمكنك من خلاله استعمال عدد كبير من الخصائص الاحترافية الاضافية الى كاميرتك حيث يتيح لك مثلاً اداة تمكنك من التلاعب بالألوان وتحسين الالوان كما انه هناك ادوات للتحكم بشكل كامل في درجة تصغير او تكبير الصورة ويمكنك ايضاً جعل الصورة ضبابية وهذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام بشكل كبير ويحول كاميرتك الة كاميرا احترافية . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد PrimeOS .


Rookie Cam

وهو أخر تطبيق معنا نستعرضه في هذه القائمة وهو التطبيق الجميل Rookie Cam وبعد تحميل التطبيق وتثبيته وتشغيله سوف يكون بإمكانك التقاط صور بكاميرا هاتفك بتفاصيل دقيقة جداً وهذا التطبيق لا يقوم فقط بتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا احترافية انما يتيح أيضاً تطبيق عدد كبير من التأثيرات والفلاتر المختلفة ويمكنك تطبيقها بسهولة لجعل صورك تبدو احترافية بشكل أكبر والتطبيق متاح مجاناً ويمكنك تحميله بكل سهولة من آب ستور .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع