القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تلوين جميع الصور القديمة بجودة عالية وبنقرة واحدة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل البرامج لتلوين الصور القديمة وتحويلها من اللون الابيض والاسود الى صورة ملونة حقيقية حيث يمتلك الجميع منا بلا استثناء صوراً قديمة تم أخذها في القرن العشرين اما لآباءنا وأمهاتنا او لأجدادنا وجداتنا حيث كما نعلم لم يكن هناك كاميرات ملونة في ذلك الوقت وكانت الصور ملونة باللونين الابيض والاسود .

واذا كنت تمتلك بعض الصور القديمة ذات الألوان البيضاء والسوداء والتي أخذتها عن أباك مثلاً والتي تم التقاطها في الزمن الذي كانت فيه الكاميرات بيضاء وسوداء فأنت تريد بكل تأكيد تلوينها لتبدو أجمل خصوصاً ما اذا كانت مهمة لك وعزيزة عليك حيث الالوان تظهر الصور والملامح بشكل أوضح وأجمل واليوم في هذه المقالة سوف نتعرف على برنامج رائع وجديد لتلوين الصور هذه كما لو أنه تم أخذها بكاميرات حديثة . قد يفيدك طريقة تعلم اللغات المختلفة من خلال تصفح الانترنت فقط .


شرح برنامج Picture Colorizer

هو برنامج مجاني مقدم من موقع Colorizer الشهير والبرنامج يعتبر من اقوى البرامج لتلوين جميع الصور القديمة ذات الألوان البيضاء والسوداء او التي تمتلك لون أحادي فقط والبرنامج يستخدم الذكاء الاصطناعي وذلك كفيل بالأمر لأنه يعطي نتيجة مبهرة للصور باستخدام خطوات سهلة جداً ويمتلك البرنامج واجهة سهلة وبسيطة وملائمة للاستخدام ولتلوين اي صورة باستخدام ما عليك سوى تحميل البرنامج من الرابط أسفل التدوينة .

ثم بعد التحميل قم بتثبيته ثم تشغيله وستجد واجهة سهلة وجميلة وهنا يجب عليك النقر على Add Images اي اضافة صورة لتعديلها وهنا يمكنك اختيار الصورة التي تريد تلوينها وبعد اضافتها ستتم عملية التلوين بشكل مباشر بدون اي جهد او تدخل من قبلك حيث سيقوم البرنامج بكل شيء بشكل تلقائي وكما شاهدت سيتم تلوين الصور بنقرة واحدة فقط وبعد الانتهاء من التلوين ستجد الصورة ظهرت في نافذة جديدة في البرنامج . قد يفيدك أفضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من مشاهير العالم .


وسيعرض لك البرنامج العديد من الانماط الاخرى للصورة التي قام البرنامج بتلوينها وهذه الانماط تأتي بتحسينات متعددة ومختلفة يمكنك اختيار أياً منها مجاناً وطبعاً ستختار من تجده يناسب الصورة الأصلية التي تملكها ويمكنك أيضاً عمل بعض التعديلات بيدك ان أردت مثل تعديل التباين والسطوع ونسب الألوان والبرنامج يدعم صيغ GIF و JPEG و PNG و BMP الثابتة والمتحركة منها ولتحميل البرنامج يمكنك الدخول الى هذا الرابط: Picture Colorizer .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع