JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

افضل 3 مواقع لتحميل الكتب المدفوعة مجاناً بدون مقابل -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي زوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 مواقع تعتبر من أفضل الموقع لتحميل الكتب المجانية والمدفوعة بشكل مجاني بالكامل حيث كما نعمل مع تطور التكنولوجيا أصبحت القراءة معظمها على الهواتف وهناك امثلة بسيطة مثل منشورات الفيسبوك ثم المقالات ثم الكتب التي تكون في صيغ PDF ولكن تمكن المشكلة في عدم توفر أغلب الكتب بشكل مجاني وهذا ما سنشرحه اليوم .

موقع maktbtna

هو اول موقع معنا في هذه القائمة وهو في الواقع منتدى وليس موقع وأفضل ما فيه انه يتوفر على كتب كثيرة ومتنوعة بشكل كبير وتصنف تحت عدد كبير من المجالات حيث بعد ان تدخل الى الموقع سوف تجد العديد من الاقسام الموضوعة في الجانب الأيمن والتي تضم كافة الاختصاصات تقريباً وعندما تضغط على اي قسم تجد العديد من الكتب والمواضيع فيه وبعد ذلك يمكنك تحميل ما تشاء بشكل مجاني ومباشر كما أن الواجهة الرئيسية توفر العديد من الاقتراحات . قد يفيدك طريقة قوية جداً لحماية حسابك الفيسبوك من الاختراق 2020 .


موقع rashf

هو ثاني موقع معنا في التدوينة وهو من افضل المواقع واكثرها شهرة بين القراء الالكترونيين والموقع هذا يضم اكثر من 40000 كتاب بي دي اف في العديد من المجالات المختلفة والمميز في الموقع أن نشر الكتاب متاح للجميع أي أنه هناك كتب جديدة بشكل مستمر ويمكنك ايضاً التسجيل في الموقع واضافة الكتب التي توجد لديك لتساهم في الموقع لأنه مشروع خيري جماعي يمكن لأي احد المشاركة به وهو يكون قاعدة بيانات ضخمة للكتب العربية المجانية . قد يفيدك اليكم افضل تطبيق قروبات واتساب 2020 للاندرويد مجاناً .


موقع mybook4u

هو ثالث موقع معنا في هذه المقالة وهو من المواقع العربية الكبيرة والمشهورة بشكل كبير بين مواقع الكتب والروايات الالكترونية وضم الموقع عدد كبير من الاقسام المصنفة بعناية وهي تضم كتب في العديد من المجالات المتنوعة والمختلفة وبعد الدخول الى الموقع ما عليك سوى البحث في الصفحة الرئيسية او بين الاقسام ثم يمكنك الضغط على الكتاب الذي تريده وستحصل على نبذة قصيرة عنه وستجد ازرار لتحميله مجاناً وبكل سهولة .