القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة ذكية لربح مئات الدولارات من خرائط جوجل


مع التطور التكنولوجي الذي حصل في السنوات الأخيرة أصبح مجال الربح من الانترنت حقيقة لا خيال وأصبحت اعمال الانترنت المهنة الرئيسية لأغلب الأشخاص بل ولنكون صادقين أصبح العمل على الانترنت مصدر ثراء أغلب الاشخاص لاسيما بعد أن أصبح الأشخاص يقضون معظم أوقاتهم على الانترنت وبالتالي أصبح العمل على الانترنت والربح منه شيء ضروري لأن الناس أصبحت منجذبة الى الهواتف والانترنت في معظم وقتها .

ومنذ أن أصبح الأمر شائعاً بين الناس أصبح جميع الأشخاص تقريباً يدخلون الى مجال العمل الحر على الانترنت ونجد أنه هناك عدد كبير من الفرص والمجالات التي يمكن العمل ضمنها على الانترنت ومنها التسويق (وهو الأفضل في رأيي) والتدوين وبيع المنتجات وغير ذلك الكثير والكثير من المجالات التي يمكن لأي أحد تعلمها وبدء العمل بها وسوف نشارك معكم اليوم في هذا المقال طريقة ذكية للربح من Google Maps فابقوا معنا .

طريقة الربح من قوقل ماب ومواقع التواصل الاجتماعي

تعتمد هذه الطريقة على قوقل ماب ومواقع التواصل الاجتماعي حيث كما تعلمون أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام والفيسبوك والتويتر هامة للغاية ولا يمكن  الاستغناء عنها بالنسبة للجميع تقريباً خصوصاً لأصحاب المشاريع التجارية والأعمال على أرض الواقع مثل المحلات التجارية والعيادات الطبية وغير ذلك من الأعمال وسبب الاهتمام هو أن مواقع التواصل الاجتماعي تساعد في ترويج العمل . قد يفيدك موقع رائع يضم جميع الادوات حول ملفات PDF .


وتجلب له المزيد من الأشخاص والمزيد من عمليات الشراء وبالتالي ينجم عن ذلك زيادة كبيرة في الأرباح ناهيك عن الربح من الاعلانات التي ستحصل عليه صفحة المحل الفلاني ولكن المشكلة تكمن في أن أغلب الأشخاص واًصحاب الأعمال لا يمتلكون صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لأعمالهم ومشاريعهم اما لأنهم لا يعرفون طريقة عمل ذلك او ليس لديهم وقت فارغ او لأنهم لا يمتلكون الفكرة . قد يفيدك اليكم 3 منتجات يابانية أذهلت العالم .

وهنا يجب عليك أولاً تعلم طرق انشاء الحسابات في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ثم الدخول الى خرائط قوقل وكتابة احد هذه الاشياء في البحث : كراج سيارات او عيادة طبية او سوبر ماركت او نادي رياضي وهنا سيعرض لك التطبيق العديد من المحال ثم يجب عليك اخذ عنوان او رقم هاتف محل معين والتواصل معه ثم تخبرهم أنك مختص في الترويج باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ولقد لاحظت أنهم لا يملكون اية صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي .

ثم تخبرهم بفوائد ذلك وكيف سيعود عليهم بالارباح وتخبرهم أنك سعيد بالتعاون معهم وانشاء صفحات لهم لتوسيع نطاق عملهم عن طريق الترويج باستخدام صفحات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي واعرض عليهم أيضاً أنه يمكنك ادارة هذه الصفحات وستجد أن أغلب أصحاب العمل سيوافقون على ذلك لأنه أمر مربح قد غفلوا عنه وهنا يمكنك العمل معهم وادارة صفحاتهم واخذ بعض المال من خلال عمل بسيط وسهل .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع