القائمة الرئيسية

الصفحات







بديل اليوتيوب لربح 40 دولار على كل 10000 مشاهدة بسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المواقع والذي سيغنيك عن اليوتيوب ويبعدك عنه حيث انه يدفع مبالغ كبيرة مقابل عدد مشاهدات قليل حيث كما نعلم جميع صانعي المحتوى في اليوتيوب يتعاقدون مع جوجل ادسنس لتفعيل الاعلانات في قناتهم وبالتالي الربح ولكن اصبحت شروط ادسنس صعبة التحقيق بشكل كبير واصبحت تعطي مبلغ اقل .

شرح موقع Aparat

للأسف أغلب صانعي المحتوى في اليوتيوب لاسيما الجدد لا يستطيعون تحقيق شروط ادسنس الصعبة فهي تشمل الحصول على 1000 مشترك وتحقيق 4000 ساعة مشاهدة في السنة الأولى من انشاء القناة حتى لو كان يمكن الحصول على الف مشترك بسهولة الا ان 4000 ساعة مشاهدة امر صعب للغاية ونجد العديد ممن يطلبون خدمات مثل هذه في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات ومستقل وبالمقابل هناك الكثيرين ممن يقومون بالأمر . قد يفيدك متجر apksum  أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً بدون مقابل .


الموقع الذي نحن في صدد التكلم عنه يمكنك من ربح المال من خلال نشر مقاطع الفيديو ولكن ليس من خلال اليوتيوب انما من خلاله وفي هذا الموقع لن تجد الشروط الضخمة التي تفرضها ادسنس حيث ما عليك سوى احضار الزوار الى الموقع لمشاهدة فيديوهاتك حيث يجب عليك اولاً الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة ثم تقوم بالتسجيل بالنقر على sign up ثم تدخل بعض المعلومات وسيكتمل التسجيل بنجاح . قد يفيدك موقع جديد لربح مئات الدولارات من خلال مهام صغيرة سهلة جداً .

الأن يمكنك معرفة المزيد حول الموقع بتصفحه ومشاهدة اقسامه لاسيما قسم Earn Money حيث يمكنك الدخول اليه لمعرفة سعر المشاهدات في كل دولة والجمهور الذي يجب ان تستهدفه وتجلبه للموقع وستجد انه يمكنك الحصول على 40$ مقابل 10000 مشاهدة من بعض البلدان مثل بريطانيا والسعودية والان يجب عليك رفع الفيديوهات على حسابك ويمكنك اعادة نشر فيديوهات التريند مجاناً فهذا غير مخالف للموقع وهناك نظام للتسويق بالعمولة أيضاً . الموقع : Aparat .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع