القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة عمل وتصميم ايموجي خاص بك واستخدامه اينما تريد بسهولة مجاناً


السلام عليكم زوار ومتابعي مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل الادوات على الانترنت لتصميم ايموجي رائع خاص بك بسهولة وبشكل مجاني وبدون اي خبرة وفي ثواني فقط حيث كما نعلم الرمز التعبيري او الايموجي هي اشياء رائعة جداً يمكن استخدامها اثناء الكتابة للتعبير عن العديد من الامور فهي موجودة في جميع لوحات المفاتيح تقريباً مثل الحروف العادية .

وسبب اهميتها هو اعتبارها كالصور المصغرة ويمكن استعمالها بكل سهولة اثناء الكلام ومهمتها تماماً مثل ما يقال في المثل: الصورة أفضل من ألف كلمة وبالتالي فالايموجي يعبر عن العديد من الأشياء التي مهما حاولنا التعبير عنها في الكلمات قد يبقى الايموجي معبر بشكل أكبر وشكله جذاب ومقنع وهناك عدد كبير من الرموز التعبيرية التي اصبحت قديمة ومشهورة لذلك يمكنك الأن عمل موضة ايموجي جديدة باستخدام هذه الاداة .


شرح موقع Constructor Emoji

هي موقع مجاني تماماً يقدم خدمة مجانية يمكنك من خلالها انشاء وتصميم اي ايموجي تريده من ابداعك بسهولة وعلى الانترنت حتى لو كانت مهاراتك في التصميم صفر وذلك لأنه يوفر لك كل الأشياء التي تحتاجها لعمل الايموجي ويتيح لك التحكم بها وهي بشكل منفصل بحيث كل جزء يمكن التحكم به على حدة حيث ما عليك سوى الاختيار بين الاشياء التي يوفرها لك لتصميم الرموز التعبيرية المذهلة مجاناً . قد يفيدك أفضل ألعاب اندرويد جديدة وصلت هذا الاسبوع يمكنك تحميلها مجاناً .

وهو يوفر لك العديد من الأشياء لتخصيصها مثل العيون والألوان وشكل الرأس والايموجي بشكل عام والفم والنظارات والقبعة والدموع وغير ذلك كما يمكنك كتابة اسم للايموجي من اختيارك وبعدما تقوم باختيار مواصفات الايموجي الخاص بك والتي لن تستغرق سوى بعض الثواني من وقتك يمكنك تحميل الايموجي الى جهازك وبدقة عالية بصيغة png ثم استخدامه واضافته الى البرامج او عمله كملصق او كيفما تريد . قد يفيدك أفضل اداة لتحسين جودة الصور ستعطيك نتائج مبهرة حقاً .


احدى السلبيات التي قد تواجهها اثناء استخدامك للموقع هي أنه لا يتوفر سوى باللغة البرتغالية والاسبانية فقط ولكن لا تقلق فما عليك سوى اختيار الصور لتطبيقها على الايموجي الخاص بك اي لن تؤثر الكتابات الأخرى عليك ابداً كما ان اسم الايموجي يمكن ان يكون باللغة العربية وبعد تحميل الايموجي ستلاحظ أنه بدون خلفية ما يسهل استخدامه ويجعله بشكل احترافي والموقع سهل الاستخدام ومجاني ومن افضل المواقع في هذا المجال .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع