القائمة الرئيسية

الصفحات







تحديث لجوجل يمكنك من الحصول على صور مجانية تماماً من محركها بسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة جديدة للحصول على صور بدون حقوق ملكية بسهولة كبيرة ومن محرك البحث جوجل حيث كما نعلم أي أحد منا يلزمه في عمله العديد من الصور فمثلاً انا الأن يلزمني صور أضعها في المقالة عندما انتهي من الكتابة وقس على ذلك الكثير ويعتبر موقع غوغل او صور غوغل الوجهة الرئيسية للجميع تقريباً .

قبل هذا التحديث الأخير كان يمكنك البحث عن صور في صور غوغل ويمكنك تطبيق بعض الفلاتر وهي اربعة فلاتر ومنها صور غير صالحة للاستخدام وصور صالحة للاستخدام مع التعديل وصور صالحة للاستخدام بشروط وكان الأمر معقد وكان الكثيرون لا يعثرون على الصور المطلوبة ولكن بعد التحديث الاخير الذي حصل بقي هناك فقط فلترين وهذا الأمر سيسهل الأمر على الجميع بشكل كبير تابعوا معنا الشرح . قد يفيدك موقع رائع للحصول على تاثير ثلاثي ابعاد لأي صورة وغير ذلك الكثير .


طريقة الحصول على صور بدون حقوق ملكية من صور جوجل

في السابق كان يمكنك الحصول على اي صورة بسهولة من صور جوجل ولكن حدثت بعض المشاكل فمثلاً تم اتهام شركة جوجل ومحرك البحث المتميز الخاص بها بالترويج لأعمال القرصنة وذلك لأنها سمحت بمعاينة اي صورة وتنزيلها مجاناً من نتائج البحث بسهولة كبيرة وكان الحل هو الغاء عرض الصور واستمر لفترة كبيرة ولكن هذا الأمر ضرّ الكثيرين وجعل تجربة الاستخدام سيئة للغاية وهذا صحيح والأغلبية واجه ذلك .

اما في التحديثات والتغييرات الأخيرة التي حصلت في محرك البحث جوجل فقد تم جلب المزيد من الخيارات والتي بدورها تقضي على مشكلة سرقة الصور والقرصنة وبنفس الوقت تحل مشكلة المستخدمين الذين عانوا من هذا الأمر والذين يحتاجون الى الصور وهذا الحل جاء في قسم الادوات حيث تم وضع خيارين واضحين عن حقوق الاستخدام ويمكنك تحديد اما الحصول على صور بالتراخيص التجارية او الصور بالمشاع الابداعي . قد يفيدك اداة تمكنك من زيارة اي موقع يحوي فيروسات وضار بأمان تام وبسهولة مجاناً .


وبالتالي فإنه يمكن للمستخدمين البحث بسهولة كبيرة عن الصور المجانية التي يريدون الحصول عليها في غوغل وهذا التغيير يعتبر جيد جداَ حيث أتاحت جوجل العثور على الصور المجانية بسرعة وبسهولة ويمكنك الحصول على افضل الصور من دون الدخول الى المواقع المعروفة مثل Pixabay و Unsplash و pexels ولكن لنكن صريحين فالصور في هذه المواقع لا تزال افضل من حيث الخيارات والدقة ويمكنك من الأن فصاعداً العثور على صور بدون حقوق ملكية ويمكن ان تضمن ان استخدامها لا يؤثر ابداً ولا يخالف حقوق النشر .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع