القائمة الرئيسية

الصفحات







الكثير من الألعاب الجميلة والخدع مخفية في محرك البحث غوغل قم بتجريبها


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم العديد من الحيل والالعاب المخفية في محرك البحث غوغل الشهير والتي لم تعرفها من قبل حيث تعتبر شركة جوجل من أكبر الشركات في العالم وبشكل أكيد انت تستخدم احدى خدمات شركة جوجل بشكل يومي مثل محرك البحث الخاص بها او اليوتيوب او جيميل او الخدمات الاخرى التي توفرها هذه الشركة الرائعة .

حسناً لنقل أنك لا تستخدم كل هذه الخدمات الا أنك تستخدم هاتفك بكل تأكيد والذي يعمل بنظام اندرويد والذي طورته شركة جوجل أيضاً وفي اطار كل هذه الشهرة الا ان شركة جوجل فريدة حيث تقوم بالعديد من الاشياء التي تميزها بشكل دائم عن غيرها من الشركات وبالرغم من شعبية هذه الشركة الا أن الاغلبية لا يعرفون الحيل التي سنتكلم عنها في هذه المقالة حيث انك ستكتشف الكثير حول شركة جوجل بالاضافة الى ما تعلمه . قد يفيدك الطريقة الصحيحة لإرسال الصور في واتساب بجودة عالية جداً .

حيل محرك البحث جوجل

  • جعل نتائج البحث بشكل مائل وفكاهي: قم بكتابة هذه العبارة "Askew" في محرك البحث جوجل وستجد ان النتائج أصبحت مائلة والصفحة بالكامل أصبحت مائلة .


  • جعل الصفحة تدور وتنقلب رأساً على عقب: قم بكتابة هذه العبارة "do a barrel roll" وعندما تحمل الصفحة ستجدها تدور وتنقلب رأساً على عقب بطريقة فكاهية ومسلية .
  • تأثيرات معينة لأبطال المسلسل الشهير Friends : اذا قمت بكتابة اسم احد شخصيات مسلسل Friends سوف تظهر لك ايقونة تخص الشخصية التي بحثت عنها وعندما تنقر عليها ستلاحظ ظهور تاثيرات معينة وجميلة .
  • ظهور الآلة الحاسبة برقم 42 عند كتابة عبارة: قم بكتابة تلك العبارة الطويلة:  "the answer to life the universe and everything" وبعد تحميل الصفحة لن تجد اي شيء يتعلق بهذه العبارة حيث ستجد شكل آلة حاسبة يظهر فيها هذه العبارة ثم رمز يساوي ثم رقم 42 . قد يفيدك ما هو ملف OGG وكيف يمكن فتحه .
  • تكرار عبارة هل تقصد: قم بكتابة هذه الكلمة "Recursion" في محرك البحث جوجل وسيقول لك المحرك أنك كتبتها بشكل خاطئ واذا قمت بتصحيحها والنقر على الكلمة الصحيحة التي يقترحها سيظهر لك نفس الشيء ويظل يقول لك أنك مخطئ وذلك لأن كلمة "Recursion" تعني تكرار وهذا ما يقوم به المحرك عند البحث عنها !
  • اكتب هذه العبارة "chrome://dino" في الشريط العلوي وستظهر لك لعبة الديناصور للعبها حتى لو كنت متصل بالانترنت.
  • اكتب كلمة سوليتير في محرك البحث وستظهر لك لعبة سوليتير اونلاين مقدمة من قبل شركة جوجل ويمكنك لعبها مجاناً وبأفضل الاعدادات والواجهات .

  • اكتب كلمة pacman في محرك البحث جوجل وستظهر لك لعبة باك مان الشهيرة في نتائج البحث اونلاين ويمكنك ايضاً لعبها مجاناً وهي مقدمة من من جوجل .
  • اكتب عبارة Google Snake Game في محرك البحث جوجل وستظهر لك في النتائج لعبة الدودة التي تأكل التفاح الشهيرة ويمكنك لعبها بسهولة اونلاين مجاناً ورسومها جيدة جداً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع