القائمة الرئيسية

الصفحات







برنامج مجاني بدون انترنت لضغط الصور دون فقدان الجودة


تعتبر عملية تصغير حجم الصور وضغطها عملية مهمة جداً من كافة النواحي فمثلاً اذا رغبت في تخزين صورك على الجهاز او رفعها الى احد الخدمات السحابية او ارسالها الى الاصدقاء وهذا كله يوفر لك المزيد من المساحة في القرص الصلب لجهازك او على الاقل يستهلك بيانات أقل وتصبح عملية المشاركة اسرع بشكل ملحوظ واليوم سوف نستعرض معكم في هذا المقال برنامج يقوم بضغط اكثر من صورة مرة واحدة دون فقدان الجودة مجاناً . 

شرح برنامج Imagine

هو برنامج رائع يقوم بضغط الصور دون ان تفقد جودتها وهو مجاني بالكامل ويأتي مفتوح المصدر للتعديل وهو يتوفر بنسخ لمختلف الانطمة مثل لينكس وماك وويندوز ويمكنك من خلال هذا البرنامج الجميل ضغط وتصغير حجم اكثر من صورة في عملية واحدة فقط ولا تحتاج ابداً الى الاتصال بالانترنت فيمكنك العمل عليه من سطح المكتب وتصغير حجم الصور دون فقدان الجودة الاصلية وما عليك سوى تحميل البرنامج من الرابط في الاسفل . قد يفيدك متجر apksum | أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً بدون مقابل .


وهناك نسختين واحدة محمولة وواحدة يمكن تثبيتها وبعد تثبيت البرنامج وتشغيله يمكنك بدء العمل عليه بالنقر على زر اضافة ثم هنا يمكنك اختيار ما تريد من صور والتي ترغب في ضغطها ثم سيبدأ البرنامج بعملية الضغط بشكل تلقائي وبعد الانتهاء ستجد النتائج واضحة في بطاقات يمكنك من خلال هذه البطاقات معرفة حجم الصور قبل وبعد ونسبة تقليل الحجم واعادة ضغط الصور او تحويلهم الى صيغة صور اخرى . قد يفيدك بديل اليوتيوب لربح 40 دولار على كل 10000 مشاهدة بسهولة .

كما يمكنك حفظ الصور المحفوظة بسهولة وعندما تنقر على بطاقة ما ستجد صورة تظهر في نافذة مستقلة يمكنك تكبير الصورة باستخدام دولاب الفأرة لتتأكد من الدقة والجودة كما يمكنك تغيير خلفية الصورة ويمكنك مقارنة الصورة قبل وبعد تقليل الحجم والبرنامج يوفر 3 خيارات للحفظ ويدعم البرنامج الصور ذات اللاحقة PNG او JPEG او WEBP ويمكنك التحويل بينها بسهولة ولكن يجب تثبيت النسخة الكاملة . لتحميل النسخة المحمولة Imagine لتحميل النسخة الكاملة ImageMagick .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع