القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق انستقرام لايت مجاناً بسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم نسخة لايت من تطبيق انستقرام حيث يعتبر تطبيق انستقرام احد افضل واشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وان كان لديك حساب انستقرام ويعمل على هاتفك فيمكن ان تعاني من مشاكل في تطبيق انستقرام الاصلي مثل تجميد الجهاز او بطئ التطبيق او غير ذلك الكثير وللتخلص من هذه المشاكل اليك تطبيق انستقرام لايت . 

تطبيق انستقرام لايت

منذ فترة بعيدة قامت شركة فيسبوك الشهيرة باطلاق تطبيق اعتبرته النسخة الجديدة لتطبيق انستقرام وكان تحت مسمى Instagram Lite وهذه النسخة هي المحمولة وهي المخصصة للهواتف الضعيفة والقديمة والتي لا تتوفر بها امكانيات ومميزات قوية ولكن منذ فترة أيضاً قامت فيسبوك بحذف التطبيق بشكل مفاجئ من متجر بلاي لبعض الاشهر ولن يتمكن احد من تنزيله من متجر بلاي بعدها ولتنزيله كان يجب الاعتماد على متاجر خارجية . قد يفيدك بديل اليوتيوب لربح 40 دولار على كل 10000 مشاهدة بسهولة .


وفي هذا الاسبوع عاد التطبيق من جديد الى متجر بلاي مجاناً وبالتالي يمكنك تحميله والعمل عليه بسهولة والاستغناء عن التطبيق الاصلي ومساحته الكبيرة واثره على هاتفك الضعيف وبالمقارنة بين التطبيقين الاصلي والنسخة المحمولة نجد انهما متشابهان تماماً انما الفرق هو ان النسخة المحمولة لا تحتاج الى موارد عالية وهي سريعة بشكل كبير وخفيفة ومصممة لتلائم جميع الهواتف القديمة والضعيفة لهذا تم تسريعه واصبح حجمه قليل . قد يفيدك برنامج مجاني بدون انترنت لضغط الصور دون فقدان الجودة .

وذلك حتى لا يؤثر على هاتفك بأي شكل من الاشكال وبعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينةة يمكنك تسجيل الدخول بحسابك عليه ثم بدء استخدامه بتصفح حسابك بشكل مباشر على التطبيق ويجب الذكر ان هذا التطبيق مقدم بشكل رسمي من شركة فيسبوك لأنها الشركة المالكة لتطبيق انستقرام وبالتالي ان كان هاتفك لا يتوفر على امكانيات كبيرة او مساحة كبيرة فيمكنك تحميل هذه النسخة من الانستقرام . للتحميل Instagram Lite .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع