القائمة الرئيسية

الصفحات







اداة تمكنك من زيارة اي موقع يحوي فيروسات وضار بأمان تام وبسهولة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل الأدوات والمواقع على الاطلاق حيث انها اداة حماية مناسبة جداً لمن يتصفح العديد من المواقع يومياً ويدخل اليها حيث كما نعلم فإن الفيروسات والبرمجيات الضارة تستهدف المواقع بشكل كبير وعند دخولك للموقع المستهدف فأنت ستكون الضحية ويمكن ان يصاب جهازك وتواجه عدة مشاكل به .

حيث كما نعلم كان الانترنت مكان رائع جداً للحصول على المعلومات وأي شيء أخر لكنه الأن خطير وغير آمن بالنسبة للعديد من المواقع ولذلك من اجل حماية خصوصيتك وزيادة أمانك يمكنك باستخدام هذه الاداة التغلب على الفيروسات والسارقين والشركات التي تعمل على سرقة البيانات حيث يمكن ان تواجه موقع قد يبدو غير آمن ولكنك تحتاج الى زيارته بالرغم من ذلك وهنا يأتي الحال المثالي وهو استخدام أداة ISOlation.site .


شرح اداة ISOlation.site

هو موقع يضم هذه الاداة بداخله ولتكون الفكرة بسيطة لكم فالأداة هذه هي متصفح بداخل متصفحك الذي تعمل عليه تماماً مثل SandBox ويمكنك من خلال هذه الاداة تصفح المواقع الضارة والخطيرة بداخله بدون اي قلق وكانت تقنية SandBox تأتي مدمجة في ويندوز 10 بكامل اصداراته فالأداة طريقة فعالة لتصفح المواقع الآمنة دون تعريض نفسك ونظامك ومعلوماتك الى الخطر جراء دخول تلك المواقع السيئة . قد يفيدك موقع رائع للحصول على تاثير ثلاثي ابعاد لأي صورة وغير ذلك الكثير .

هذا كان بالنسبة الى اداة SandBox اما الموقع الذي نشرحه فله نفس الفكرة والهدف ولكن يعمل مع صفحات الويب حيث كما نعلم الانترنت اصبح قاعة للمخاطر التي تتعلق وتتمحور حول العديد من الصفحات ومن خلال هذا الموقع يمكنك فعل نفس الشيء بزيارة هذه المواقع الضارة بدون اي مشكلة ولن يلحق جهازك أي ضرر كان وان كان هناك لا يزال فلن يؤثر هذا الضرر على جهازك أبداً ما دمت تستعمل الأداة . قد يفيدك طريقة عرض التطبيق على شاشة اي جهاز باحترافية مجاناً .


بعد ان تدخل الى الموقع من الرابط في الاعلى او الرابط اسفل التدوينة لن تحتاج الى عملية تسجيل او ما شابه حيث ان الموقع مجاني بالكامل وبعد الدخول ستجد شريط واضح يمكنك من خلاله كتابة رابط الموقع الضار الذي تشك في امانه وأنه مليء بالفيروسات او لصق الرابط تماماً لو كنت تستعمل VPN وبعدها سوف تجد ان الموقع فتح صفحة جديدة في المتصفح الذي تعمل عليه وهي الموقع الضار ولكن تحت اشراف هذه الاداة .

وان دخلت الى هذه الصفحة سوف تجد أنها صفحة عادية ويمكنك الانتقال عبر جميع الأقسام التي تود الدخول اليها ويفترض الا تجد اي خرق امني او فيروس ولكن في حال تم غير ذلك فلا تقلق لأنك لن تواجه أي مشكلة والملاحظة الأخيرة هي عدم ادخال البيانات في هذه المواقع الضارة حتى وان كنت تستعمل هذه الاداة حيث يمكنك التصفح بشكل آمن ولن يصاب جهازك بأي شيء ولكن لا يفضّل أن تدخل بياناتك في هذه المواقع الضارة أو سيكون الأمر على مسؤوليتك . الأداة : Isolation Site
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع