القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 3 منتجات يابانية أذهلت العالم


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض 3 منتجات يابانية مذهلة حيرت العالم حيث كما نعلم تشتهر اليابان بابتكاراتها وانتاجها وتصميماتها وهي المثال الذي يحتذى به بعد نهضتها الكبيرة وتطورها الحالي بعد ان تدمر أغلبها في القنابل النووية في مدينتي هيروشيما وناغازاكي ولكن بالرغم من ذلك استطاعت اليابان النهوض بالعلم الذي جعلها تصل الى هذه المرحلة .

ولكن بالرغم من هذا التطور وهذا الذكاء الا أنه هناك بعض الشركات التي قامت باطلاق منتجات غريبة للغاية قد تنذهل منها وبالرغم من أن هذه المنتجات غريبة الا أنها مفيدة في الواقع وتحل مشكلة او اكثر قد تواجهك في حياتك وسنستعرض معكم في هذه المقالة منتجات أحدثت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وازدادت هذه الضجة بعد ان قام العديد من الأشخاص بشراء المنتجات وعرضها على حساباتهم .

قناع لتلوين الشفاه

قامت احدى الشركات اليابانية بدراسة على المكياج وطريقة استعماله عند النساء ووجدت أن أغلب النساء لديهم مشاكل في استخدام احمر الشفاه بأنواعه لذلك قررت ابتكار قناع يقوم بمساعدة النساء في استخدام ملون الشفاه وكان القناع يعمل بشكل جيد واحترافي ولا يعيبه أي خطاً او مشكلة  ولكن حدث ما لم تتوقعه هذه الشركة حيث لقي المنتج سخرية شديدة وكبيرة من قبل النساء والمجتمع بشكل عام ما ادى الى خسارته . قد يفيدك موقع غريب جداً يقدم صور واقعية لأشخاص غير موجودين في الواقع !


قناع لتدفثة وجهك

فصل الشتاء على الأبواب مقبلاً علينا وجميعنا نستقبله بارتداء المزيد من الملابس وتشغيل المكيفات والمراوح وغير ذلك ومثلما يوجد في حياتنا القفازات والقبعات والجوارب لتدفئتنا وبالمثل أيضاً قام شخص ياباني بصنع فناع للوجه ويهدف هذا القناع الى حماية الوجه من البرد القارس والعمل على دفئته ولكن عند ارتدائه يظهر الشخص وكأنه من شخصيات أفلام الرعب حيث يتحول شكله الى انسان مخيف وهذا ما استاء منه الجمهور . قد يفيدك كيف تعرف من حظرك في تطبيق التيليجرام بسهولة .


نظارات تقاوم النوم

اذا شعرت بالنعاس واصبح مرهق وكنت تريد النوم ولكن في نفس الوقت لا تريد النوم 😊 حيث يجب ان تبقى مستيقظاً اما لإكمال العمل مثلاً او لحضور اجتماع او درس فهناك اختراع مناسب لك بشدة وهو نظارات مقاومة النوم وهي نظارة تعمل على الحفاظ على ابقاء العين مفتوحة لمقاومة النعاس ولكن في المقابل من الواضح جداً أنها مضرة للعين وهي غريبة جداً ولكنها أظهرت فعاليتها مع العديد من الأشخاص .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع