القائمة الرئيسية

الصفحات







طرق الحصول على كلمات مفتاحية لتصدر واكتساح محركات البحث


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم بعض المواقع والادوات والتي يمكنك من خلالها الحصول على كلمات مفتاحية سواء لمدونتك او فيديو على اليوتيوب وذلك لتصدر نتائج البحث واستغلال النتائج الاولى بمحتواك حيث أن هذا من افضل نقاط السيو ولا يكتمل السيو بدون كلمات مفتاحية ويعتبر الحصول على المناسب منها امر مهم جداً وهذا ما سنعلمكم اياه في هذا المقال .

الحصول على كلمات مفتاحية

تعتبر الكلمات المفتاحية شيء مهم للغاية من مجال السيو سواء بالنسبة لجوجل او يوتيوب كما ان الكلمات المفتاحية تعتبر من اهم عوامل تصدر المحتوى ولا يمكنك الاستغناء عنها بأي شكل من الاشكال والمواقع التي سنذكرها تعتبر الافضل في هذا المجال وهي مجانية بالكامل لحسن الحظ ولكن ربما تلاحظ بعض الاشياء المدفوعة كالمميزات الاضافية ولكن هناك دائماً خطط مجانية وهذه المواقع كافية جداً ان كان موقعك او قناتك في مرحلة البداية . قد يفيدك أفضل تطبيق VPN مجاني بمميزات مدفوعة احصل عليه الان .

موقع KeyWord tool

هو من افضل الادوات في هذا المجال وهو مجاني ويمكنك استخدامه بسهولة ولكن هناك بعض الاشياء الاضافية المدفوعة وللعمل عليه ما عليك سوى الدخول الى الموقع من الرابط في الاعلى ثم كتابة الكلمة المطلوبة للحصول على كلمات مفتاحية حولها كما يمكنك تحديد فلاتر مثل البحث في دولة معينة او العالم اجمع ويمكنك تحديد اللغة وهل تريد ان يبحث الموقع في يوتيوب او قوقل او ياهو وستظهر لك كلمات مفتاحية شهيرة جداً قصيرة وطويلة . قد يفيدك موقع يحوّل الكلام الى نص مقروء ومَحكي من قبل انسان حقيقي فيديو مجاناً .


موقع Keyword planner

هو موقع مقدم من قوقل ادسنس يمكنك استخدامه مجاناً بسهولة وهو مصمم على وجه الخصوص للمعلنين الذين يقومون بإنشاء اعلانات على قوقل حيث ان هذا الموقع يساعد الكثيرين في الحصول على عدد كبير من الكلمات المفتاحية المستهدفة للاعلانات ويقدم لك ايضاً نسبة البحث لكل كلمة مفتاحية ويقدم لك سعرها وهذا الموقع مجاني بالكامل ومن المواقع الاخرى الجيدة هناك webceo ويمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الكلمات المفتاحية .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع