القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل موقع مجاني للحصول على كتب مسموعة مجاناً بدون مقابل


جميعنا نقضي الكثير من الوقت في المواصلات العامة والخاصة ويمكن ان يصل الوقت احياناً الى بضع ساعات تستنزف من وقتك الحر وانت لا تتعلم اي شيء في هذه الساعات المطولة ولكن يمكنك استثمار هذا الوقت في التعلم والاستفادة عن طريق الكتب المسموعة حيث أنه هناك الكثير من المواقع التي توفر لك هذه الكتب المسموعة منها المدفوع ومنها المجاني وسوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل منصة مجانية توفر لك كتب مسموعة .

شرح موقع LibriVox

الموقع هو عبارة عن مبادرة رائعة تهتم بقراءة الكتب وتسجيلها حيث يقوم القراء بقراءة الكتاب ذو حقوق النشر المنتهية بصوتهم ويتيحونه مجاناً في الموقع ويأتي المتطوعين من مخلتف انحاء العالم ومختلف اللغات ويمكن لأي أحد أن يتطوع ما زال يملك المعدات اللازمة حيث يمكنه قراءة الكتاب وتسجيل صوته كعمل خيري ويمكن ان يقرأ الشخص فصلاً من أحد الكتب او قسم معين من أحد الكتب ويمكن ان يقرأ الكتاب الكامل وحده ويرفعه . قد يفيدك تطبيق دردشة مذهل يوفر لك تجربة مقابلة أصدقائك خارج المنزل .


كما يتم تعديل الملفات الصوتية لنشرها في الموقع ويمكن لأي مستخدم الوصول اليها بسهولة مجاناً بعد ذلك وليس هناك اي حد على الكتب او طريقة استخدامها ويمكن لأي أحد تنزيل الكتب على جهازه ويمكن له نشرها أيضاً لتعم الفائدة وبالنسبة للعدد فيحتوي الموقع على أكثر من 14400 كتاب بمختلف اللغات ويتم اضافة أكثر من 100 كتاب شهرياً وللحصول على الكتب المدفوعة ادخل الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة وانقر على Catalog . قد يفيدك طريقة ذكية لربح مئات الدولارات من خرائط جوجل .

وبعد ذلك يمكنك الحصول على الكتاب الذي تريده من الكتب المتوافرة ويمكنك الضغط على زر التحميل للحصول على الكتاب مجاناً ويمكنك الاستماع اليه اونلاين وهناك فلاتر لاختيار الكتاب مثل اللغة والقارئ ونوع الكتاب وعند الانتهاء من أحد الفصول يقوم الموقع بالانتقال بشكل تلقائي دون ان تنقر انت والموقع سهل الاستخدام بواجهة بسيطة جداً وهو مفيد جداً خصوصاً أن أغلب المنصات المشابهة له مدفوعة وهو لا يحتاج الى انترنت سريع . الموقع LibriVox .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع