القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة ضغط مقاطع الفيديو دون ان تفقد الجودة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم موقع جديد يقوم بضغط ملفات MP4 دون ان تفقد جودتها حيث نقوم جميعنا بتسجيل او تحميل فيديو كل يوم منذ أن أصبح بالإمكان تصوير الفيديوهات باستخدام الكاميرا المدمجة بالهاتف ولكن جميعنا نعرف ان الكاميرات في الوقت الحالي هي اقوى بكثير من السابق لذلك نجد ان عملية انشاء مقاطع فيديو وصور امر سهل جداً .

حيث في السابق وباستخدام الكاميرات الضعيفة المدمجة في الهاتف كانت الفيديوهات تصوّر بجودة ضعيفة ولا توضح كافة التفاصيل ولكن في نفس الوقت بحجم صغير جداً واليوم نجد ان حجم الصورة يصل الى 5 ميجا بكاميرا الهاتف العادي حيث كلما زادت جودة الصور التي تلتقطها بكاميرا هاتفك زاد حجمها وحجزها للمساحة كذلك الأمر بالنسبة للفيديوهات ولكن هذه مشكلة كبيرة خصوصاً لمن يحتاج الى رفع الفيديوهات الى منصات ولمن لا يمتلك المساحة الكافية . قد يفيدك طريقة ذكية لربح مئات الدولارات من خرائط جوجل .


شرح موقع MP4Compress

هي اداة على الانترنت بقوم بتخفيف وزن مقاطع الفيديو من صيغة MP4 بسهولة وبشكل مجاني دون ان تفقد الجودة حيث عندما تملك مقطع فيديو وتحتاج الى رفعه على اليوتيوب مثلاً فأنت بحاجة الى التركيز على جودته بشكل اساسي حيث يجب ان يكون واضحاً والصوت صافياً وجميلاً ولكن اذا حققت ذلك فستجد انك حصلت على مقطع فيديو بحجم كبير للغاية وهذا ما يؤول الى عدم امكانية رفعه الى اليوتيوب وصعوبة العملية بشكل كبير . قد يفيدك افضل تطبيق لعمل اختصارات للأنشطة والتطبيقات على الاندرويد .

وبالتالي كحل لهذه المشكلة يمكنك استخدام اداة MP4Compress فهي بديل ممتاز حيث ستقوم بتقليل وزن الفيديو بشكل كبير وفي نفس الوقت لن تفقد الجودة نهائياً واذا اردت استخدام الاداة فلن يتعين عليك دفع اي شيء ولا تحتاج الى التسجيل او الدفع لأنه ما عليك الدخول الى الاداة من الرابط الذي سنتركه اسفل التدوينة ثم بدء العمل عليه وما عليك سوى رفع الفيديو والانتظار قليلاً وبعدها يمكنك تحميل الفيديو من جديد بنفس الجودة وبحجم صغير . الأداة : MP4Compress .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع