القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر موبوجيني Mobogenie لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


هناك العديد من المتاجر التي تنافس متجر بلاي بشراسة ومن هذه المتاجر المتجر المميز موبوجيني Mobogenie وهو متجر يضم العديد من الميزات القوية جداً كما انه متجر خفيف للغاية وسهل جداً من ناحية الاستخدام وهو يشغل حجم 15 ميجا فقط من جهازك على عكس المتاجر الأخرى مثل متجر ببلاي كما ان متجر موبوجني مناسب لكافة الهواتف لاسيما الهواتف الضعيفة وتلك التي تملك مساحة صغيرة جداً حيث يمكنك استخدام هذا المتجر فيها .

شرح متجر Mobogenie

هو من أقوى المتاجر المنافسة لمتجر بلاي كما أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من مختلف التطبيقات والالعاب التي يحتويها متجر بلاي وأيضاً التطبيقات التي لا يحتويها متجر بلاي حيث ان متجر بلاي ينص بعض السياسات لكن متجر موبوجيني لا ينص أي شيء ولن تواجه اي مشكلة معه كما أنك ستتمكن من تحميل عدد كبير من التطبيقات والالعاب والميديا المختلفة بدون حدود او مشاكل وبكل سهولة مع هذا المتجر الرائع موبوجني Mobogenie . قد يفيدك تحميل متجر APKUpdater لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بدون مقابل .

وأيضاً أهم ميزة يتوفر عليها تطبيق متجر موبوجيني هي تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل وهي من الميزات القوية المنافسة بالنسبة للمتجر كما أنه يتميز بواجهة احترافية وقوية ومميزة وتشبه بشكل كبير واجهة متجر بلاي والتطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير حيث يمكنك بسهولة الحصول على ما تريد منه كما أن التطبيقات في المتجر آمنة ومحمية والعديد من الأشخاص يعتبرونه المتجر البديل الرئيسي لمتجر بلاي . قد يفيدك تحميل تطبيق appvn لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر Mobogenie

  1. له واجهة بسيطة جداً .
  2. يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل .
  3. يضم تطبيقات غير متوفرة في متجر بلاي .
  4. خفيف جداً حجمه فقط 15 ميجا .
  5. يوفر التطبيقات الغير متاحة في بلدك .
  6. متجر مجاني بما فيه .

طريقة تحميل متجر Mobogenie

طبعاً المتجر مجاني كما ذكرنا لكم ويمكنكم تحميله بكل سهولة ومن ثم تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلاله كما أنه يمكنك تحديث تطبيقاتك والحصول على احدث الاصدارات للتطبيقات من خلال هذا المتجر ويمكنك ايجاد التطبيقات فيه اما من خلال البحث في المتجر او من خلال التصنيفات ولتحميل المتجر يمكنك الدخول الى هذا الرابط : Mobogenie .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع