القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عرض التطبيق على شاشة اي جهاز باحترافية مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم موقع  متميز لعرض تطبيقك كدعاية على كافة الاجهزة الالكترونية حيث في حال كنت مبرمح وتطور الألعاب والتطبيقات فأنت بالتأكيد بعد الانتهاء من عمل التطبيق تحتاج الى تسويق له وأفضل طريقة هي عرض التطبيق على الجمهور داخل اما حاسوب او هاتف ذكي او تابلت او بحسب ما ترغب من الاجهزة .

وهذه الطريقة انتشرت بكثرة في متجر بلاي خصوصاً في الأونة الاخيرة حيث أصبحت العديد من التطبيقات تستخدم هذه التقنية وهذا كان أحد الأسباب في نجاحها وذلك لأن هذه الطريقة تجذب الجمهور وانتباههم لأنها تلخص الطريقة التي يعمل بها التطبيق على الأجهزة وكيف سيبدو شكله واداءه على مختلف الأجهزة وفي هذه التدوينة سوف تتعرفون معنا على موقع يقدم تلك الميزة بشكل مجاني ويختصر عليك التعب والمال . قد يفيدك طريقة عمل وتصميم ايموجي خاص بك واستخدامه اينما تريد بسهولة مجاناً .

موقع Mockuper

يعتبر من أفضل المواقع التي تقوم بعمل نماذج اعلانية مختلفة بشكل مجاني لمختلف أنواع الأجهزة كما يوفر لك عمل الكثير من الاشياء الاخرى مثل لوحات السيارات وبطاقة العمل وغير هذا الكثير كما أنه يوفر أكثر من 900 نموذج عالي الجودة مجاناً حيث ما عليك سوى الدخول الى الموقع من الرابط الموجود في الأعلى في اسم الموقع ثم عليك اختيار نوع الجهاز الذي تريد عمل نماذج اعلانية عنه وذلك بالنقر على ايقونته . قد يفيدك أفضل اداة لتحسين جودة الصور ستعطيك نتائج مبهرة حقاً .


ثم ستجد أمامك عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدام اي منها كنموذج اعلاني عن تطبيقك كما يوفر لك الموقع ميزة رائعة جداً وهي انشاء قالب خاص بك ان لم تعجبك القوالب الموجودة في الموقع او ان رغبت في عمل قالب خاص لك فقط وذلك من خلال النقر على زر Custom Mockup وفي حال اخترت قالب جاهز يمكنك النقر على السهم العلوي لإضافة صورة تطبيقك ثم للأسفل لتحميل النموذج الجاهز مجاناً بدون حقوق او علامة مائية .

طبعاً عند رفع الصورة سيأخذها الموقع بدون خلفية لتتناسب بشكل مثالي مع الشاشة المعروضة كما أنه يوفر تجربة لشاشة الدسكتوب وشاشة اللابتوب وشاشة التابلت وشاشة الهاتف وشاشة ساعة أبل وساعة سامسونغ كما يوفر محيط رائع جداً حول كل شاشة لتظهر صورة احترافية بشكل كبير وستلاحظ كل شيء ذكرته لك بمجرد الدخول الى الموقع والتعرف على أجزاء الموقع وتجربته كما ان يمكنك اختيار لون الخلفية .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع