القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع غريب جداً يقدم صور واقعية لأشخاص غير موجودين في الواقع !


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم موقع غريب للغاية قد يكون أغرب موقع شاهدته حتى الأن حيث مع التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث في العقدين الاخيرين والذي لا زال يستمر حتى هذه اللحظة نتفاجأ يومياً بالعديد من الأشياء الجديدة التي كنا لا نتوقع أنها موجودة ولكنها تتحقق بفضل التطور التكنولوجي وذكاء الانسان ومعرفة ماذا يستثمر واين .

حيث وجدنا العديد من الاشياء التي لم نكن نتوقع ان تصبح حقيقة في أحد الأيام وهذه الأشياء كثيرة جداً وجميعنا نعرف هذا لذلك لا نريد التحدث عنها ولكن من الأشياء الغريبة جداً والتي ستسمعها وتشاهدها في هذه المقالة هو هذا الموقع الذي سنشرحه في هذه التدوينة في السطور القادمة حيث تخيلوا معي أصدقائي موقع يقدم لك صور واقعية تماماً لأشخاص هم غير موجودين في الحقيقة والواقع انما تخيلات فقط !

أشخاص غير موجودين في الواقع


لكل انسان وجه وهذا صحيح وجميعنا نعرف هذا ولكن الكلام الذي سأكتبه الأن غريب وقد تحسبه غير حقيقي ولكنه حقيقي حيث أنك ستشاهد وجوه بشر ليس لها أصحاب حقيقيين في الواقع وافهمها كيفما تريد والغرض من هذا الأمر هو أن المجرمين ورجال الشرطة والامن يحاجون بشكل دائم الى حيل ذكية لتحقيق رغبة معينة كالقبض على متهم او مجرم مثلاً من خلال تحديد موقعه على الخرائط ثم الاستعانة بشخص خيالي . قد يفيدك طريقة انشاء QR Code وربطه في حساباتك الخاصة مجاناً .

ومن ناحية أخرى يحتاج المجرم الى ضحية تكون شخصاً وهمياً غير موجود على أرض الواقع للاحتيال عليه والاختباء حوله او لربما فقط لزيادة مستويات الثقة عند المجرمين والموقع الذي نشرحه متخصص في هذه الأمور حيث يعرض لك صور واقعية جداً لأشخاص غير موجودين من الأساس في الحقيقة كما يعرض لك أشخاص جدد في كل مرة تحدث الصفحة ويُستخدم الموقع هذا للإيقاع بالمجرمين ولعمليات الاحتيال . قد يفيدك تحميل تطبيق تيك توك نسخة خفيفة TikTok Lite مجاناًَ .

كما يقول المتخصصين في هذا المجال أنه اذا ظننت انك قمت بتحديد صورة المجرم فإنك لن تتمكن من ايجاده لأنه ببساطة غير موجود على أرض الواقع واليكم هنا بعض الصور لأشخاص لن تستطيع التخيل بأنهم أشخاص غير حقيقيين ولكنهم كذلك:





هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجاناً مثل هذا الموقع ولكن هذا الموقع مباشر وخالي من الاعلانات ومجاني تماماً وما عليك سوى تحديد صورة معينة وتحميلها الى جهازك ويمكنك الدخول الى هذا الموقع من هنا : this person does not exist .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع