القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة تحويل الصور العادية والخفيفة الى صور احترافية مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم احد افضل التطبيقات لتحويل الصور العادية ذات الجودة الضعيفة والدقة المتدنية ولتحويل الصور الى مرحلة الاحتراف بواسطة الحاسوب فإنه هناك العديد من الطرق لذلك وهي جميعاً تقوم بتحويلها باحترافية  عالية لتظهر كأنها صوِّرَت بكاميرا متميزة وكنا قد تحدثنا عن مواضيع كهذه في المدونة واليوم معنا تطبيق أخر نشرحه .

شرح برنامج Photo Optimizer

هو برنامج بسيط وسهل وجميل تستطيع من خلاله تحويل اي صورة ضعيفة وعادية الى صورة احترافية بنقرة واحدة فقط بدون اي خبرة او جهد وهو من تنقديم الشركة الغنية عن التعريف لما تقدمه من تطبيقات مذهلة وهي شركة Ashampoo والبرنامج مجاني بالكامل وما عليك سوى تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة ثم قم بإنشاء حساب لك خاص في البرنامج لتتمكن من استخدام البرنامج بكافة ميزاته الموجودة بشكل مجاني . قد يفيدك اليك 3 ميزات مخفية في منصة اليوتيوب لا تعرفها بعد .


وبعد تحميل التطبيق وعمل حساب فيه يمكنك تشغيله ثم اضافة ورفع الصورة التي تريد تحويلها الى صورة احترافية ثم بعد اضافة الصورة يمكنك النقر على Auto Optimize وبعد ذلك ستلاحظ ان التطبيق يقوم بتحسين العديد من الاشياء في الصورة بدءً من شدة السطوع وتباين الالوان والتباين العام وغير ذلك الكثير كما أن البرنامج سيقوم بإصلاح كافة عيوب الصورة بشكل تلقائي دون اي جهد او تدخل من قبلك فالتطبيق ذاتي العمل . قد يفيدك طريقة حذف جميع التطبيقات من هاتفك الاندرويد بضغطة واحدة ودفعة واحدة .

وبعد ان ينتهي التطبيق من تعديل الصورة وتحسين التباين والامور الاخرى التي ذكرناها سوف يستغرق منه الامر ثواني فقط وبعدها سيمنحك البرنامج صورة جديدة وهي نسخة طبق الأصل عن الصورة الأصلية ولكنها اجمل وأوضح وأفضل بكثير وسوف تلاحظ الفرق الواضح جيداً لأن المعدلة ستظهر احترافية بعكس الصورة الاصلية كما أن البرنامج يتمتع بالكثير والكثير من الميزات الأخرى التي ستفيدك بشكل كبير وتعجبك في هذا التطبيق الرائع . البرنامج Ashampoo .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع