JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل محاكي اندرويد PrimeOS | افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
تحميل محاكي اندرويد PrimeOS | افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد افضل محاكيات الاندرويد المتاحة حالياً حيث أن اي محاكي اندرويد على الكمبيوتر نجد انه يحظى بشعبية كبيرة لأن جميع اللاعبين يرغبون في لعب الالعاب على شاشة اكبر واواضح وتجربة افضل باستخدام الماوس والكيبورد وكذلك المطورين يرغبون في تجريب تطبيقاتهم مباشرة من الحاسوب وغير ذلك الكثير وهذا المحاكي مناسب جداً .

شرح محاكي اندرويد PrimeOS

هو محاكي اندرويد متميز ورائع يمكنك تثبيهت على حاسوبك وتشغيل مختلف العاب وتطبيقات الاندرويد حيث انه يوفر لك تجربة ديسكتوب كاملة لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر كما ان محاكي اندرويد هذا يصل الى ملايين التطبيقات والالعاب الخاصة بنظام الاندرويد ويمكنك من خلاله تحويل جهازك الكمبيوتر الى افضل هاتف ألعاب  حيث يمكنك لعب اي لعبة بسهولة باستخدام الماوس والكيبورد وهو يعتبر اسرع منصة العاب لأنظمة اندرويد . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد الشهير Bluestacks .

كما انه يوظف الكثير من الادوات لجعل تجربة اللعب افضل ما يمكن وهو يوفر العديد من الميزات للاعبين بشكل خاص والمطورين كما انه يدعم خاصية النوافذ من ناحية الاغلاق والتكبير والتصغير كما أنه يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح داخل المحاكي ويوجد فيه ريط مهام وكل شيء تقريباً ويمكنك التوصل بإشعارات النظام بسهولة ويمنحك تخصيص العديد من الاشياء لتناسب اللعب ويمكن تشغيل لعبة ببجي وفورتنايت عليه بسهولة دون مشاكل . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer .


مميزات محاكي اندرويد PrimeOS

  1. محاكي اندرويد مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. يمكن لعب أفضل الالعاب عليه .
  4. لا يحتاج الى مواصفات عالية جداً .
  5. يوفر تجربة ممتعة للعب الالعاب .
  6. يمكن تشغيل ملايين التطبيقات والالعاب عليه .

طريقة تحميل محاكي اندرويد PrimeOS

طبعاً محاكي اندرويد PrimeOS مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من الانترنت او من خلال الرابط الذي سنتركه بعد قليل كما أنه يتوفر بثلاث نسخ يمكنك قراءة الدليل الارشادي الموجود ثم تحميل النسخة التي تريدها وبعد التحميل يمكنك تحميل الالعاب من خلاله او جلب العاب من الخارج وتثبيتها . للتحميل PrimeOS .