القائمة الرئيسية

الصفحات







حيل مضمونة واحترافية لتصدر النتيجة الأولى في محركات البحث 2020


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم حيل احترافية وجديدة يمكنك من خلال تطبيقها ايجاد موضوعك او محتواك في النتيجة الأولى من محركات البحث المخلتفة حيث كما نعلم ان كنت صانع محتوى في المدونات او في اليوتيوب او لديك موقع خاص فأنت بحاجة ماسة الى تصدر نتائج البحث حتى تصل لأكبر عدد ممكن من الزوار ليزداد شأن الموقع وتزداد الأرباح .

ركز على قوالب الهاتف

منذ عام 2017 وحتى الأن تقوم قوقل بفهرسة وفلترة المواقع المختلفة المخصصة للهاتف أولاً ثم المواقع المخصصة للحواسيب واعتمدت قوقل هذا بعد الاحصائية التي وجدت أن ما يقارب 70% من الزوار بشكل عام يقومون بتصفح الانترنت من الهاتف لذلك اذا فكرت في تصميم موقع فاجعله لعملاء الهاتف الذكي كما يمكنك استخدام القوالب التي تدعم الجوال والحاسوب في نفس الوقت فهذا سيكون جيداً وهي مواقع لها اساليب تصميم ذات استجابة سريعة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد PrimeOS .


اجعل موقعك سهل الاستخدام

أنا شخصياً في حال دخلت الى موقع معقد والصفحات به معقدة وصعبة ومليئة بالاعلانات أخرج منه حالاً ولا أحبذ الدخول اليه فيما بعد وكذلك الجميع تقريباً لذلك فإن صفحات الموقع السهلة من ناحية التنقل تعتبر محبوبة من قبل كافة الزوار ومحركات البحث أيضاً حيث بالتأكيد يقوم الزوار بقضاء وقت اطول في القراءة في حال كانت الصفحات سهلة التنقل وهي تجلب المزيد من الزوار وتولد الكثير من الروابط الخلفية وهذا كله يعود بالشيء الجيد للموقع . قد يفيدك طريقة تحويل الصور العادية والخفيفة الى صور احترافية مجاناً .

سرعة الموقع وصفحاته

من أهم الأشياء التي توضع في الاعتبار عند تطوير مواقع الويب هي ضمان تحميل الصفحة بسرعة وعلى الفور من دخول المستخدم حيث قبل ان تفكر في تحسين الموقع يجب أن تتأكد مما اذا يعمل جيداً حيث يجب تصميم الصفحات لتكون سريعة الاستجابة ونظيفة ويجب ان يكون تصميمك بسيط وليس مجرد حاوية للاعلانات ولا يجب ان يواجه زوارك اية مشاكل في الموقع لذلك احرص على سرعة فتح الصفحات والمواضيع .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع