القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة سهلة جداً لمعرفة من يسرق انترنت من شبكتك مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات وأشهرها لمعرفة من يسرق الانترنت سواء من شبكتك الهاتفية او من الواي فاي حيث كما نعلم يملك الجميع تقريباً اجهزة الراوتر في بيوتهم ولكن منهم من لا يملك فيلجأ الى سرقة الانترنت من أقرب راوتر ومنهم من يملك ولكنه هاكر ودافعه سيء وغايته التهكير والأعمال السيئة فقط .

حيث كما نعلم مهما كانت قوة حمايتك لجهاز الراوتر الخاص بك الا أنه لا يزال عرضة للسرقة من قبل الهاكرز المبتدئين حتى حيث بعد تطور برمجيات التهكير والبرامج المدفوعة والطرق المنتشرة بكثرة أصبح الأمر بغاية السهولة عند البعض حيث بعد تطور نظام كالي لينكس Kali Linux أصبح جميع اجهزة الراوتر معرضة للاختراق وسرقة الانترنت منها بغضون ساعات او دقائق واليوم سنشارك معكم تطبيق لمعرفة من يسرق الانترنت منك بسهولة مجانا .

شرح برنامج Selfishnet

هو برنامج سهل جداً وبسيط ومتميز عن البرامج التي تنافسه وهو يوفر لك عدد كبير من الميزات مثل معرفة عدد الأشخاص المتصلين بشبكتك وتحديد سرعة التحميل والاتصال لكل شخص متصل بشبكتك على حدة ويقوم بعرض كل من يستخدم الانترنت وفيما يستخدمه ومن يستخدمه أكثر ويعرف نوع اي جهاز متصل بالشبكة مهما كان نوع هذا الجهاز او اصداره وهو صغير جداً ولا يأخذ الكثير من المساحة ولا يؤثر على اداء الجهاز . قد يفيدك أفضل 3 طرق لإلغاء تفعيل الروت وازالته من جهازك نهائياً .


كما أن البرنامج له واجهة سهلة جداً ويمكنك العمل عليه بسهولة وبعد تحميل البرنامج من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة يمكنك فك ضغطه ثم تثبيته وبدء استعماله وبعد تشغيله سوف تجد جميع الأشخاص المتصلين بشبكتك الواي فاي ومن خلال النقر على على اي شخص باستعمال الفأرة سوف تجد العديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها مثل قطع النت على اي جهاز او تحديد سرعة النت عليه والعديد من الاشياء الأخرى . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Bliss OS | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 32 بت .

سوف تجد في وجهة البرنامج العديد من الايقونات مثل ايقونة تحديد سرعة الانترنت على اي جهاز وايقونة تفعيل كشف الاجهزة وايقونة الغاء التحكم في السرعة الخاصة بالانترنت وايقونة سرعة الرفع في الثانية وايقونة سرعة التحميل في الثانية وايقونة سقف التحميل وايقونة سقف الرفع وايقونة الحظر والعديد من الايقونات الأخرى والعديد من الخيارات الأخرى الموجودة في هذا التطبيق
الرائع والمتميز والمجاني . يمكنك تحميل البرنامج من هنا او من هنا .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع