القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة نقل الملفات بين حاسوبك وهاتفك وبالعكس بسرعة كبيرة بدون كابل


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة اليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تطبيق مميز لنقل الملفات بين الهاتف والحاسوب بسرعة كبيرة جداً بدون استعمال اي كابل حيث كما نعلم ذاكرة الحاسوب تعادل اضعاف ذاكرة الهاتف ونلجأ في الكثير من الأحيان الى تخزين ملفاتنا في الحاسوب او العكس حيث أصبح يمكن الاعتماد على الهواتف في أيامنا هذه لأنها تتمتع بذاكرة جيدة وكبيرة .

ولكن كما قلنا بالرغم من هذا الا انها لن تكون كافية بالنسبة لبعض الأشخاص خصوصاً من يقوم بتخزين الأفلام والمسلسلات او الملفات الهامة والكبيرة لذلك سيحتاج الشخص الى نقل ملفاته اما من الحاسوب الى الهاتف او من الهاتف الى الحاسوب وتعتبر طريقة النقل باستخدام كابلات USB قديمة ولم يعد يستخدمها أغلب الأشخاص لاسيما مع تطور التكنولوجيا وطرق النقل الجديدة واليوم سوف نتعرف على أفضل تطبيق يمكنك من ذلك .


طريقة نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب

طبعاً تعتمد الطريقة في نقل البيانات على القيان بإنشاء شبكة افتراضية داخلية تربط الهاتف بالحاسوب وذلك عن طريق فتح نقطة اتصال او هوتسبوت من الهاتف والاتصال بها من الحاسوب او يمكنك بسهولة ان يكون هاتفك وحاسوبك متصلين بنفس الراوتر ثم يجب عليك تنزيل تطبيق Sweech وهو تطبيق ممتاز مختص بنقل الملفات لأنه ينظم الملفات بطريقة مميزة ويجعل عمليات النقل أسهل بكثير من الطرق الأخرى . قد يفيدك كيف تعرف من حظرك في تطبيق التيليجرام بسهولة .

طبعاً سرعة النقل بهذه الطريقة ستكون كبيرة جداً وقصوى لأن النقل هنا يتم عن طريق شبكة افتراضية داخلية ولا يعتمد على الانترنت وسرعته ولا يحتاج الانترنت ابداً حيث ما عليك سوى تحميل البرنامج من الرابط الذي سنتركه في الأسفل ثم عليك فتحه والاتصال بالشبكة والضغط على زر Play وسيطلب منك التطبيق ان تعطيه الاذن للوصول الى ملفاتك وبعد ان تسمح له سيعرض عليك عنوان IP و Port في الأعلى . قد يفيدك موقع غريب جداً يقدم صور واقعية لأشخاص غير موجودين في الواقع !


ويجب عليك كتابة البورت وعنوان الاي بي في اي متصفح على حاسوبك وستصل بشكل مباشر الى اي ملف موجود في هاتفك والأن يمكنك نقل ما تريد من ملفات من الهاتف الى الحاسوب وبالعكس بسهولة وسرعة كبيرة ويمكنك استخدام السحب والافلات وتصفح مقاطع الفيديو والصور الموجودة في الهاتف ويمكنك نقل التطبيقات بالنقر على اسمهم فقط وعندما تنتهي اضغط على اغلاق في التطبيق في الهاتف بسهولة . التطبيق Sweech .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع