القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لعمل اختصارات للأنشطة والتطبيقات على الاندرويد


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تطبيق جميل يمكن المستخدمين من انشاء اختصارات مختلفة للتطبيقات والانشطة والاشياء الأخرى على هاتفك الاندرويد بسهولة ومجاناً حيث كما نعلم تخصيص الهاتف هو من الأشياء التي يهتم بها الكثيرين وهذا التطبيق يعتبر من تطبيقات التخصيص حيث يمنحك المزيد من التحكم في تطبيقاتك وانشطتك . قد يفيدك أفضل موقع مجاني للحصول على كتب مسموعة مجاناً بدون مقابل .

شرح تطبيق Shortcut Manager

هو تطبيق رائع يسمح لك بإنشاء العديد من الاختصارات التي تلائم شاشتك الرئيسية والفكرة هنا أنه يمكنك القيام بإناء اختصارات للأعمال والأنشطة خارج التطبيق بالإضافة الى انشاء الاختصارات الخاصة بك من نظام الهاتف وتخصيص الاختصارات لجميع التطبيقات التي يتوفر عليها هاتفك لهذا السبب ان كنت تحتاج الى تخصيص أكثر في هاتفك الاندرويد او عمل اختصار لوظيفة معينة لأحد التطبيقات فإن Shortcut Mnager هو المناسب .


لنكن واضحين أكثر فالتطبيق هذا الذي نشرحه سيمكنك من انشاء اختصارات متعددة لتطبيق او نشاط او اختصار أخر في هاتفك الاندرويد وبالإضافة الى هذه الوظيفة فهو يعتبر آلة لصنع أيقونة تطبيق مثلاً ان كنت مبرمجاً وتقوم بصنع الالعاب فيمكنك الاستعادة بهذا الموقع لعمل ايقونة تطبيقك مثلاً وتطبيق Shortcuts Manager يقوم بوظائف اضافية مثل تبديل التطبيقات في الشاشة الرئيسية بسهولة وبسلاسة . قد يفيدك طريقة ذكية لربح مئات الدولارات من خرائط جوجل .

لنأخذ مثال على التطبيق حيث يمكنك عمل اختصار لإرسال رسائل نصية بشكل مباشر او للاتصال بإحدى جهات الاتصال في جهازك كما يمكنك وضع العديد والعديد من الاختصارات الأخرى مثل اختصارات الواي فاي والبلوتوث والمتصفحات والمواقع وغير ذلك الكثير ويتوفر التطبيق بنسخة مجانية محدودة الميزات ونسخة أخرى مدفوعة تضم جميع الميزات وسعرها قليل جداً حيث يبلغ فقط 1$ . النسخة المجانية: Shortcut Manager والنسخة المدفوعة Shortcut Manager .

ملاحظة: النسخة المدفوعة حالياً متاحة مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط فسارع لتحميلها .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع