القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من مشاهير العالم


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات يمكّنك من معرفة من يشبهك من المشاهير حول العالم حيث كما نعلم تطور الذكاء الاصطناعي بشكل كبير في العقد الأخير وبفضله يمكنك ايجاد العديد من التطبيقات التي ستثير فضولك بكل تأكيد وهذا ما رأيناه في التطبيق الشهير والذي اكتسح العالم لفترة من الزمن وهو تطبيق FaceApp .

حيث لم يقتصر استخدام هذا التطبيق على الأشخاص العاديين فقط بل أصبح العديد من المشاهير يستخدمونه فهو تطبيق روسي مثير للجدل يمكنك من معرفة شكلك بعد عدة سنوات ويمكنك من تغيير جنسك والتطبيق الذي سنشرحه في هذه المقالة هو أيضاً تطبيق مشابه له قليلاً حيث كلاهما يستخدمان الذكاء الاصطناعي وهذا التطبيق سيرغمك على تنزيله لما يقدمه من فكرة جميلة تعتبر اهتمام كبير عند البعض والتطبيق هو Star By Face .

شرح تطبيق Star By Face

هو تطبيق رائع يخبرك عن المشاهير في عالمنا والذين يشبهونك في مواصفات الوجه وذلك فقط من خلال تصوير صورة لك ولتحقيق هذه الميزة ومعرفة من يشبهك يوجد خيارين يمكنك من خلالهما استخدام خدمة Star By Face اما من خلال الموقع الخاص بالتطبيق حيث يمكنك تحميل او تصوير صورة لوجهك ويوجد في الموقع والتطبيق قاعدة بيانات كبيرة جداً وقوية تخص المشاهير وتضم عدد كبير منهم . قد يفيدك تحميل تطبيق توكلنا للتسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعلم عن بعد في المملكة .


وهؤلاء المشاهير ستعرف من منهم يشبهك وعلى الرغم من ان الموقع متميز الا أن العمل على التطبيق يعتبر أكثر راحة وهو من خلال تحميل تطبيق Star Bu Face على نظام الاندرويد وبعد تحميل التطبيق على هاتفك وفتحه سوف تجد أنه يسمح لك بالاختيار بين التقاط صورة لك باستخدام كاميرا هاتفك او رفع صورة لك كنت قد أخذتها من قبل في معرض الصور في هاتفك وبعد ذلك يجب سوف يظهر لك التطبيق المشاهير الذين يشبهونك .

مميزات تطبيق Star By Face

  1. تطبيق مجاني . قد يفيدك اليكم أفضل تطبيقات اندرويد Always on display لعام 2020 مجاناً .
  2. حجمه صغير 12 ميجا فقط .
  3. أمن وفعال .
  4. لا يؤثر على اداء الجهاز .
  5. يعرض لك من يشبهك من المشاهير .
  6. يعتمد الذكاء الاصطناعي في النتائج .


طريقة تحميل تطبيق Star By Face

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم في الاعلى وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي بشكل مجاني او من المتاجر الاخرى الشهيرة وهو صدر منذ فترة قصيرة وحصل على اكثر من 50 ألف عملية تحميل وهو يعطي نتائج حقيقية بعد المقارنة بالنسب باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم . للتحميل Star By Face .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع