القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف من حظرك في تطبيق التيليجرام بسهولة


أصبحت تطبيقات المراسلة الفورية لا غنى عنها بالنسبة للجميع منا حيث جميعنا نستخدم تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة لنتواصل مع أصدقاءنا او أسرتنا وبدون شك يعتبر تطبيق تيليجرام أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية وهو يتيح للجميع التواصل مع من تريد بسهولة كبيرة مجاناً ولكن في بعض الأحيان قد يزعجك أحدهم وبالتالي لا ترغب في التحدث اليه وتريد حظره ولكن ممكن ان يحدث العكس ويتم حظرك من قبل أحدهم .

حيث يكون أحدهم قد قام بحظرك لأحد الأسباب ولن يقول لك بكل تأكيد وان كنت تشك في أنه قام شخص ما بحظرك في تطبيق تيليجرام ومنعك من التواصل معه فهنا يجب عليك اكتشاف ذلك وتأكيده لكي تعرف ما هو التصرف المناسب الواجب اتخاذه فمثلاً الاعتذار للشخص ان كنت انت المخطئ او التحدث معه بمكالمة هاتفية او ما تريد من أشياء أخرى فإن كنت مهتماً يمكنك متابعة القراءة لمعرفة من يحظرك . قد يفيدك تحميل تطبيق تيك توك نسخة خفيفة TikTok Lite مجاناًَ .

كيف تعرف ان حظرك شخص ما في تطبيق التيليجرام؟


يمكن ان يتعرض أي شخص في هذا العالم الى الحظر في جميع تطبيقات المراسلة وهذا أمر طبيعي يقوم به أحد الأشخاص ضدك أو مثلاً قد يسيء لك أحدهم ولا تريد التكلم اليه وهنا يتيح لك تطبيق تيليجرام المتميز خيار الحظر المباشر والذي يمكنك من خلاله حظر أي شخص تريده بسهولة وبنقرة واحدة ولكن الأمر يمكن ان يتم تطبيقه عليك أيضاً من قبل شخص ما وبالتالي كيف ستعرف أنك محظور؟ ببساطة اذا حدث معك ما يلي فأنت محظور:

الأمر الاول وهو أخر ظهور او عملية اتصال فإذا تمكنت من مشاهدة أخر الظهور لشخص ما فإنه لم يحظرك اما اذا كان اخر ظهور منذ وقت طويل فإنه على الأرجح قد حظرك والأمر الثاني هو ارسال الرسائل له ولكنه لا يقرأها وهذا الأمر شائع جداً ولكن لا يجزم أن هذا الشخص قد حظرك فتجد أنك ترسل الرسائل له لكنه لا يقرأها والامر الثالث هو عدم امكانية رؤية صورة ملفه الشخصي وهذا أمر واضح لكنه أيضاً لا يجزم تماماً . قد يفيدك طريقة انشاء QR Code وربطه في حساباتك الخاصة مجاناً .

لماذا نقول لا يجزم تماماً؟ لأن الأمر الأول يمكن تبريره بأن الشخص مشغول وبالفعل لا يفتح تطبيق تيليجرام والامر الثاني يمكن تبريره بأن الشخص لا يتوفر على الانترنت ولا يستلم الرسائل والأمر الثالث يمكن تبريره بأن الشخص قد أزال صورة ملفه الشخصي بكل بساطة ولقطع الشك يمكنك اعطاء رقمه لشخص أخر ومشاهدة ما اذا كان لا يزال يضع صورة لملفه الشخصي او لا ويمكن ان يتواصل معه أيضاً لا مشكلة .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع