القائمة الرئيسية

الصفحات







تطبيق دردشة مذهل يوفر لك تجربة مقابلة أصدقائك خارج المنزل


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل تطبيقات الدردشة المتوفرة على الانترنت وهو يوفر لك تجربة كما لو أنك تقابل أصدقاءك في الشارع حيث كما نعلم بعد انتشار فيروس كوفيد-19 وتعطل معظم الأشخاص عن عملهم ومدارسهم وفرض الحجر الصحي والمنزلي على الأشخاص أصبحت رؤية الاصدقاء والأهل قليلة لتفادي انتشار فيروس كورونا بشكل اكبر .

ولكن من ناحية أخرى في ظل هذه الظروف التي تكلمنا عنها تطور المجال التقني بشكل كبير لاستغلال هذا الأمر حيث نجد أن برامج اجراء المقابلات وبرامج الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي زادت بشكل كبير وملحوظ نظراً لأن الناس متباعدة وليس لديهم خيار غير استخدام اجهزتهم الذكية للتحدث مع الأخرين مثل الاصدقاء والعائلة وهناك عدد كبير من التطبيقات التي تؤدي هذه الوظيفة ولكن اليوم اخترنا لكم هذا التطبيق لما يوفره من ميزات .



شرح تطبيق Tiny Talk

هو تطبيق دردشة رائع يعتبر من أفضل التطبيقات والمفضل عند الكثير من الاشخاص فهو يقوم بربطك بشكل عشوائي مع صديق ما في قائمتك وذلك لعمل محادثة بشكل سريع بينك وبينه وفكرته سهلة وجميلة حيث اولاً يجب ان يكون لديك مجموعة من الاصدقاء على شكل قائمة ويتم تنظيمهم وفق مجموعات حيث يمكن ان تصنف زملاء عملك في مجموعة وعائلتك في مجموعة أخرى وأصدقاءك في مجموعة أخرى واي شيء أخر تريده . قد يفيدك موقع رائع يضم جميع الادوات حول ملفات PDF .

وبعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة يمكنك فتحه ثم عمل تطابق عشوائي بينك وبين اي شخص في القائمة المعينة التي اخترتها ولن تعرف من سيظهر لك حتى تبدأ مكالمة الفيديو ولكن مشكلة  التطبيق ان المكالمة لن تدوم اكثر من 7 دقائق وبالتالي فهو مناسب للنقاشات السريعة التي يمكن ان تتبادلها انت واحد الاشخاص الذي ظهر لك عند الاختيار العشوائي ويوفر لك التطبيق أيضاً امكانية حظر المكالمات وجهات الاتصال . قد يفيدك اليكم 3 منتجات يابانية أذهلت العالم .



بحيث اذا حظرت شخص فلن يتمكن من اجراء مطابقة للتحدث معك في التطبيق وبالوقت ذاته لن يشعر هذا الشخص بذلك وفي النهاية التطبيق مميز وجميل جداً يوفر لك تجربة افتراضية يمكن ان تحصل معك على أرض الواقع حيث يمكن ان تصادف أحداً من اصدقائك فجأة اثناء وجودك في الشارع وهو ما يفعله التطبيق لكن على الهواتف حيث يمكنك من عمل مكالمات سريعة وجميلة من منزلك مع من تريد من الأصدقاء والعائلة والأقارب واي أحد أخر . لتحميل التطبيق للاندرويد Tiny Talks لتحميل التطبيق للايفون Tiny Talks .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع