القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعلم اللغات المختلفة من خلال تصفح الانترنت فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة يمكنك من خلالها تعلم اللغات المختلفة بينما تقوم بتصفح الانترنت وهي عبارة عن اضافة متوفرة للمتصفحات ويمكنك تثبيتها في متصفحك ثم ستجد أن فكرتها جميلة جداً في تعلم اللغات حيث هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تعلم العديد من المفردات لأي لغة وتساعدك في تحسين نطقك وتعلم أساسيات اللغة .

وفيما يخص اللغة الانجليزية فقد شرحنا العديد من التطبيقات والمواقع التي تمكنك من تعلم اللغة الانجليزية وباقي التطبيقات يمكنك تصفحها لطرق جديدة ويعتبر تعلم لغة جديدة أمر مهم جداً في ظل التطور الحالي الذي نشهده حيث أصبح التواصل بين دول العالم أسهل بكثير وأصبحت التجارة بين الدول أكبر وأوسع وهناك العديد من الأسباب التي قد تدفع أحدهم من غير لغة للتكلم معك لذلك يجب عليك تعلم اساسيات اي لغة على الأقل . قد يفيدك اليكم أفضل تطبيقات اندرويد Always on display لعام 2020 مجاناً .

شرح اضافة Toucan

هي اضافة متوفرة لأغلب المتصفحات مثل متصفح كروم ومتصفح اوبرا ومتصفح فايرفوكس ولقد تم انشاء هذه الاضافة ليتمكن الأشخاص من تعلم اي لغة اثناء تصفحك للانترنت وهي في الواقع تساعدك في الوصول السهل الى المعلومات التي تبحث عنها وحالياً توفر هذه الاضافة امكانية تعلم اللغة الفرنسية والاسبانية والالمانية والبرتغالية والايطالية ولكن للأسف اللغة الانجليزية غير موجودة ولا يمكنك تعلمها باستخدام الاضافة .


وذلك لأن هذه الاضافة تم تصميمها للمتحدثين الأجانب الذين يتحدثون الانجليزية وبعد تثبيت هذه الاضافة في متصفحك يمكنك اختيار اللغة التي تريد تعلمها مجاناً عندما تقوم بتصفح الانترنت وستقوم الاضافة بوضع خط تحت العديد من الكلمات التي تواجهها اثناء تصفحك وعندما تضغط على الكلمة سترى ترجمتها وشرحها الى اللغة التي حددتها مسبقاً وستعلمك أيضاً طريقة نطق هذه الكلمة والعديد من الاشياء الاخرى . قد يفيدك أفضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من مشاهير العالم .

فالاضافة تعتمد فكرة جميلة جداً في تعليم اللغات وخصوصاً المفردات حيث لن تضيع وقتك أبداً في الدخول الى المواقع والتطبيقات حيث لن تدخل الى اي شيء وعندما تتصفح الانترنت ستجد امكانية التعرف على الكلمات ومعناها مجاناً ولكن لا يمكن تعلم أكثر من لغة في الوقت نفسه باستخدام الاضافة وهذا ما نتوقع اضافته في التحديثات القادمة للاضافة حيث ما عليك سوى تحميل الاضافة وتثبيتها والبدء في تعلم اللغات بطريقة ممتعة ومفيدة . الاضافة : Toucan .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع