القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر TuTuApp الأرنب الصيني لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المتاجر على الاطلاق وهو متجر TuTuApp او متجر الارنب الصيني حيث يعتبر أحد أفضل البدائل لمتجر بلاي ويمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل كما يضم ميزات اضافية لا يحتويها متجر بلاي فهو يحوي جميع التطبيقات والالعاب التي لا يتوفر عليها متجر بلاي .

شرح متجر TuTuApp

يعتبر هذا المتجر من المتاجر المميزة جداً بالنسبة لهواتف الاندرويد فهو متاح للعمل عليها وهو يضم عدد كبير جداً من الألعاب والتطبيقات الممتازة ويحوي التطبيقات التي لا تتوفر في متجر بلاي مثل النسخ المعدلة من التطبيقات وتطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات والبث المباشر ويقدمها جميعها بشكل مجاني حيث أن المتجر المتميز هذا مزود بقاعدة بيانات كبيرة جداً تضم آلاف الألعاب والتطبيقات التي يمكنك تحميلها بسهولة بدون مقابل . قد يفيدك افضل 3 متاجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً 2020 .

كما ان متجر TuTuApp الأرنب الصيني يوفر مزايا قوية لاسيما الميزة التي يبحث عنها الجميع وهي تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل حيث كما نعلم متجر بلاي هو الوجهة الرئيسية لتحميل التطبيقات ولكن بعضها مدفوع وهذه يوفرها متجر الارنب مجاناً كما أن كافة التطبيقات الموجودة في المتجر آمنة بشكل تام وتقدم في أحدث اصدار لها ويمكنك من خلال المتجر تحديث جميع تطبيقات جهازك مثل قوقل بلاي . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات كاميرا احترافية للأيفون مجاناً .


مميزات متجر TuTuApp

  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • سهل الاستخدام .
  • له واجهة بسيطة .
  • يمكنك من الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني .
  • يضم عدد من التصنيفات .
  • يوفر التطبيقات الغير متوفرة في متجر بلاي .

طريقة تحميل متجر TuTuApp

طبعاً المتجر مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة مجاناً ويمكنك بعد ذلك تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ولكن لا تحاول البحث عنه في متجر بلاي فلن تجده ويمكنك الاعتماد عليه كبديل مناسب جداً لمتجر بلاي ويتم رفع العديد من التطبيقات والالعاب الى التطبيق بشكل دائم وتصدر له تحديثات دورية . للتحميل TuTuApp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع