القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة حذف جميع التطبيقات من هاتفك الاندرويد بضغطة واحدة ودفعة واحدة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم احد افضل التطبيقات لحذف كافة التطبيقات من هاتفك حيث كما نعلم يحتاج الكثيرون الى حذف جميع التطبيقات عند بيع اجهزتهم او عند شراء جهاز مستعمل لحذف التطبيقات القديمة وتنصيب التطبيقات التي يريدونها وبطبيعة الحال ان قمت بحذف تطبيق تلو الثاني بشكل يدوي فسيستغرق الامر وقت طويل وستشعر بالملل . قد يفيدك اليك 3 ميزات مخفية في منصة اليوتيوب لا تعرفها بعد .

شرح تطبيق UnApp

هو تطبيق سهل وجميل وفكرته بسيطة ولكنه عملي حيث يمكنك هذا التطبيق من حذف كافة التطبيقات الموجودة في هاتفك الاندرويد او جزء منها فقط بسهولة وبدفعة واحدة كما يمكنك من حذف التطبيقات مع ملفاتها وكافة جذورها ليصبح الهاتف كما لو انه لم يحتويها مسبقاً ولم تكن موجودة فيه وهذا يوفر لك المزيد من المساحة الفارغة التي يمكنك استغلالها في العديد من الاشياء الاخرى او فعل ما تريد بعد هذه العملية حسب حاجتك . قد يفيدك افضل 3 مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني 2020 .

وللعمل على التطبيق ما عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة وبعد تثبيته ستجد ان واجهته سهلة وبسيطة ويمكنك بسهولة العمل عليه حيث يقوم التطبيق اولاً باستعراض كاافة التطبيقات التي توجد في هاتفك الاندرويد ولحذف اي تطبيق او مجموعة من التطبيقات تريدها ما عليك سوى تحديد التطبيق الذي تريد حذفه وبعد الانتهاء من تحديد التطبيقات التي تريد حذفها يمكنك الضغط على Uninstall والعملية تكون قد انتهت بنجاح .


مميزات تطبيق UnApp

  • تطبيق مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • خفيف الوزن .
  • له واجهة بسيطة .
  • يمكنك من حذف جميع التطبيقات دفعة واحدة .
  • متاح لأجهزة الاندرويد .

طريقة تحميل تطبيق UnApp

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي ومن المتاجر الاخرى المشهورة وبعد تحميله وتثبيته يمكنك بسهولة العمل عليه وحذف التطبيقات بكل نهائي من جهازك وتسليمه لأي شخص فأنت عملياً كأنك قمت بعملية سوفت وير لجهازك لكن دون فعلها بشكل حقيقي . لتحميل التطبيق UnApp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع