القائمة الرئيسية

الصفحات







الطريقة الصحيحة لإرسال الصور في واتساب بجودة عالية جداً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم الطريقة التي يجب عليك استعمالها اذا اردت ارسال بعض الصور لاحدهم في تطبيق واتساب وذلك للحفاظ على اعلى دقة ممكنة للصورة حيث أن أغلب المستخدمين لا يعرفون ان ارسال الصور في تطبيق الواتساب بالطريقة التي اعتدنا عليها لأي أحد يقوم بجعل الصور تفقد جودتها ودقتها بشكل كبير للغاية . قد يفيدك موقع رائع للحصول على تاثير ثلاثي ابعاد لأي صورة وغير ذلك الكثير .

حيث نجد الصورة ممتازة جداً قبل الارسال ولكن بعد الارسال نجدها رديئة الى حد ما وهذا من الأمور الضارة والسيئة لاسيما اذا كنت ترسل صورة من كتاب او صورة تحوي على الكثير من الكلام او في الاصل غير واضحة فستجد ان هذه المشكلة سيئة جداً من قبل تطبيق واتساب واذا اردت ان ترسل الصور بالطريقة الصحيحة للحفاظ على جودتها في تطبيق واتساب فيمكنك استعمال الطريقة التي سنستعرضها معكم في هذه المقالة .

الطريقة الصحيحة لإرسال الصور في تطبيق واتساب

اذا كنت تريد ارسال صورة ما لأحد الأشخاص باستعمال تطبيق واتساب فما عليك سوى الدخول الى التطبيق ثم الضغط على ايقونة ارسال الملفات وفي الطريقة الاعتيادية انت تنقر على ايقونة الفيديو او الصورة ولكن في هذه الطريقة يجب عليك ان تنقر على خيار الملفات ثم بعد ذلك يمكنك اختيار الصورة التي تريد مشاركتها مع احدهم وبعد اختيارها انقر على ارسال والأمر الذي سيحدث هو أنه ستصل الصورة على شكل ملف للمستلم . قد يفيدك طريقة سهلة جداً لمعرفة من يسرق انترنت من شبكتك مجاناً .


وبالتالي ستجد أن الصورة التي أرسلتها وصلته بجودة عالية او مماثلة للجودة النظامية في هاتفك وهذا ما سيلاحظه المستلم أيضاً بالطبع وهذه كانت اول طريقة نشارككم بها لارسال الصور في تطبيق الواتساب دون فقدان جودتها ودقتها وهناك طريقة ثانية سهلة أيضاً وهي عن طريق وضع الصورة في ملف PDF اي تغيير صيغتها الى PDF ثم ارسالها على شكل ملف وباستعمال هذه الطريقة يمكنك ارسال الصور واستلامها دون فقدان الجودة .

والطريقتين السابقتين يمكنك تطبيقهما على هاتفك مهما كان نوعه وعلى اي تطبيق واتساب سواء كان تطبيق واتساب الاندرويد او تطبيق واتساب الايفون او موقع واتساب ويب على الكمبيوتر في المتصفحات المختلفة .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع