القائمة الرئيسية

الصفحات







اليك 3 ميزات مخفية في منصة اليوتيوب لا تعرفها بعد


مرحباً بكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 مزايا مخفية في منصة اليوتيوب ولا تعرفها ولكنها قد تكون مهمة جداً لك حيث كما نعلم يقوم ملايين المستخدمين يومياً بتصفح اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات الموجودة فيه ولكن بالرغم من ذلك الا أنه هناك العديد من المزايا المخفية في اليوتيوب والتي يجهلها الكثيرين وباستخدامها ستجد منصة اليوتيوب افضل بكثير .

تحميل الفيديوهات بسهولة

احدى سلبيات منصة يوتيوب والتي صرح عنها جميع المستخدمين تقريباً وهي عدم امكانية تحميل الفيديوهات بشكل مباشر من يوتيوب ولكن هل تعلم انه باضافة حرفين فقط الى رابط الفيديو سوف تستطيع من تحميله بسهولة حيث انه اذا اردت تحميل فيديو ما عليك سوى نسخ رابطه ثم لصقه في المتصفح وكتابة الحرفين "ss" قبل كلمة youtube واضغط على الذهاب وستذهب لصفحة تحميل مباشرة بصيغ متعددة وهناك طريقة اخرى بحذف "ube" من كلمة youtube . قد يفيدك افضل 3 مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني 2020 .


تحويل جزء من الفيديو الى صورة متحركة

هل تعلم انه يمكنك تحويل اي جزء من اي مقطع فيديو على اليوتيوب الى صورة متحركة اي GIF بسهولة وبشكل مجاني حيث توفر منصة اليوتيوب طريقة لتحويل الفيديو الى صور متحركة عن طريق اختيار الجزء المراد تحويله ولفعل ذلك ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في المتصفح ثم كتابة "GIF" قبل كلمة youtube وستنتقل الى صفحة التحويل بسهولة وبدون اي مشاكل وستنتقل الى موقع حيث يمكنك فعل المطلوب بسهولة . قد يفيدك طرق الحصول على كلمات مفتاحية لتصدر واكتساح محركات البحث .


امكانية بدء فيديو ما من وقت محدد

اذا شاهدت مقطع فيديو جميل جداً وأعجبك وأردت مشاركته مع اصدقائك فأنت بسهولة تقوم بنسخ الرابط وترسله الى اصدقائك او تضغط على مشاركة وتشاركه لأصدقائك ولكن لو كان طويل فستقول لصديقك "ابداً الفيديو من الدقيقة كذا او من الثانية كذا" ولكن هل تعلم انك لست مضطر لذلك حيث يمكنك تحديد متى يريد ان يبدأ الفيديو عند صديقك عن طريق النقر على مشاركة ثم تفعيل الفيديو من الدقيقة الفلانية كما في الصورة ادناه .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع