القائمة الرئيسية

الصفحات







اليكم أفضل تطبيقات اندرويد Always on display لعام 2020 مجاناً


تعتبر ميزة Always On Display الميزة الرائجة حالياً في العديد من الشركات حيث أنها الميزة التي تستغلها الشركات للتسويق لهم والدعاية عن الأجهزة الذكية التي يصنعونها ولاسيما شركات كبرى مثل جوجل وسامسونغ وإل جي حيث قامت هذه الشركات بتوفير هذه الخاصية في هواتفها حيث يمكنك باستخدام هذه الميزة معاملة هاتفك كالساعة الثابتة بدون ان تفتح الشاشة لتعرف الوقت او يمكنك معرفة ورود رسالة جديدة .

وذلك بمجرد وصولها دون الحاجة للتأكد من وجود اشعارات جديدة  وفتح الهاتف والعديد من الأشياء الأخرى التي تندرج تحت ميزات Always On Display واذا أردت امتلاك هذه المزايا على هاتفك في حال كان هاتفك لا يدعمها في الأصل او بسبب أنظمة التشغيل فيمكنك استعمال أحد التطبيقات التي سنتحدث عنها في هذه التدوينة حيث سنشارك معكم تطبيقات مجانية ستمنحك الميزات هذه بدون الحاجة الى روت . قد يفيدك تحميل تطبيق توكلنا للتسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعلم عن بعد في المملكة .

تطبيق Edge Lighting

هو من أفضل التطبيقات التي تعمل على توفير ميزات Always On Display على هاتفك مجاناً بدون روت وهو يعطيك الكثير من المزايا التي لا تقتصر على الساعة فقط حيث اظهار حالة الطقس ونسبة شحن البطارية ويمكنك تخصيص الخلفيات ووضع ما تريد وهو يوفر لك العديد من الخواص الاضافية مثل التحكم في مشغل الموسيقى من شاشة الفقل والتطبيق خالي تماماً من الاعلانات وله اصدار مجاني واصدار مدفوع يوفر مزايا أكثر . قد يفيدك الكثير من الألعاب الجميلة والخدع مخفية في محرك البحث غوغل قم بتجريبها .


تطبيق Always On Amoled

يوفر لك هذا التطبيق الرائع العديد من الأشياء وتضم الأشياء التي يوفرها التطبيق السابق ولكن الاختلاف هو أنك تحتاج لشراء الاصدار المدفوع من التطبيق اذا اردت الحصول على الميزات الاضافية مثل خاصية التعرف على OK Google والتخلص من الاعلانات والمزيد من التخصيص للتطبيق والتطبيق يمكن اكتشافه عند وضع الهاتف في جيبك ويمكنك تشغيل الوضع الليلي في الهاتف تلقائياً ويوفر مزايا النوم العميق ويرتبط مع Greenify للحفاظ على البطارية .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع