القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد Bliss OS | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 32 بت


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم محاكي اندرويد جميل ومتميز وقوي ويعمل على اجهزة 32 بت حيث كما نعلم تعتبر محاكيات الاندرويد من الأشياء المهمة التي يهتم بها أكثر من فئة من الاشخاص فمثلاً يهتم اللاعبون بالمحاكيات للعب الألعاب على شاشة أكبر والحصول على تجربة أفضل ومواصفات أقوى ومن ناحية أخرى محاكي الاندرويد يفيد المبرمج أيضاً .

حيث يتيح له امكانية تشغيل تطبيقه او لعبته وتجريبها على جهازه ومعرفة كافة الأخطاء وطريقة الأداء وغير ذلك الكثير من الأمور التي تهم المبرمج وفي مدونتنا هذه كنا قد تحدثنا عن العديد من محاكيات الاندرويد منها الخفيف ومنها القوي ومنها للعبة ببجي ومنها للعبة ببجي ومنها يعمل على اجهزة 32 بت وغير ذلك واذا كنت مهتماً بالحصول على محاكي اندرويد قوي وممتاز فتابع هذه المقالة لأننا سنشرح محاكي اندرويد Bliss OS .

شرح محاكي اندرويد Bliss OS

هو محاكي اندرويد جيد ورائع يمكنك من تشغيل الالعاب والتطبيقات بسهولة بدون اي مشاكل ولا يتطلب مواصفات عالية وهو في الواقع نظام تشغيل مفتوح المصدر يعمل بنظام اندرويد بإصداراته الحديثة ويتضمن العديد من الميزات والتحسينات ويدعم الجهاز الموسع وهو يعمل على أي جهاز كمبيوتر مثل كروم بوك او ويندوز او لينكس او اي جهاز تم اصداره في أخر اربع سنوات وهو يعمل عن طريق جهاز افتراضي . قد يفيدك تحديث لجوجل يمكنك من الحصول على صور مجانية تماماً من محركها بسهولة .

ويمكنك تشغيله أيضاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال USB وهذا يدل على قوة المحاكي واحترافيته وقدرته على الاستخدام الاحترافي له وليس العادي حيث أنه لا يناسب التشغيل العادي ولكن تعد طريقة تثبيت USB معقدة قليلاً ولكنها تسمح لحاسوبك بتشغيل نظام الاندرويد بشكل كامل على جهازك فهو محاكي اندرويد فريد وممتاز ويحتاج لأن يكون نظامك متوافقاً وهو يحتاج الى اندرويد اوريو الحديث . قد يفيدك أفضل 3 طرق لإلغاء تفعيل الروت وازالته من جهازك نهائياً .


مميزات محاكي أندرويد Bliss OS

  1. يركز على التصميم والتخصيص .
  2. يحوي الكثير من الاعدادات .
  3. يقدم اداء عالي .
  4. صديق للبطارية .
  5. آمن وفعال .
  6. مرن ويعمل على أغلب الأجهزة .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Bliss OS

طبعا محاكي اندرويد Bliss OS الرائع والذي يقدم اداء مثالي متاح بشكل مجاني بالكامل لكافة المستخدمين ويمكنك تحميله بسهولة اينما كنت وعلى أي حاسوب حيث ما عليك سوى الولوج إلى الرابط بعد قليل ثم تحميل المحاكي وتشغيله ولعب الألعاب عليه أو تشغيل التطبيقات أو حسبما تريد . للتحميل Bliss OS .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع