JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل محاكي اندرويد Bluestacks افضل محاكي اندرويد اخر اصدار -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المحاكيات على الاطلاق ولابد من ان الجميع يعرفه او قد سمع باسمه حيث ان هذا المحاكي شهير جداً ويقدم العديد من الميزات لمستخدميه وحاز على اعجاب كل من استخدمه على  مدار السنوات السابقة منذ ان تم اطلاقه ونجد أن هناك العديد من التحديثات التي يحصل عليها وذلك لإبقائه مثالياً دائماً .

شرح محاكي اندرويد Bluestacks

هو محاكي اندرويد مميز ورائع له شهرة واسعة جداً ويمكن اعتباره أفضل محاكي اندرويد لظراً للجودة والموثوقية التي يقدمها وتصميمه سهل جداً وهو يناسب الجميع فهو سهل الاستخدام ويوفر لك شكل شاشة الايباد وله نسخة مجانية واخرى مدفوعة تضم بعض الميزات الاضافية لمحاكي اندرويد الشهير Bluestacks حيث نلاحظ في النسخة المجانية بعض الاعلانات الغير مزعجة وتخصيص اقل بقليل من النسخة المدفوعة . قد يفيدك أفضل موقع مجاني للحصول على كتب مسموعة مجاناً بدون مقابل .

كما ان محاكي اندرويد Bluestacks متخصص للعب الألعاب بشكل رئيسي حيث بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة وتثبيته والدخول اليه ستجد واجهة تسمح لك بتثبيت الالعاب ولعبها ويتوفر ضمن المحاكي متجر بلاي تحميل الالعاب منه مباشرة دون الحاجة الى اي عمليات أخرى كما يمكنك جلب ملف Apk من الخارج وتثبيته في التطبيق وتشغيله بكل سهولة بدون اي مشكلة ومجاناً بلا مقابل . قد يفيدك افضل تطبيق لعمل اختصارات للأنشطة والتطبيقات على الاندرويد .


مميزات محاكي اندرويد Bluestacks

  1. محاكي اندرويد له نسخة مجانية .
  2. محاكي اندرويد يعمل على الكمبيوتر .
  3. محاكي اندرويد يدعم الكثير من اللغات منها العربية .
  4. محاكي اندرويد له واجهة بسيطة ومحسنة .
  5. يدعم تشغيل اكثر من حساب في نفس الوقت .
  6. سريع وأمن وفعال .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Bluestacks

طبعاً كما ذكرنا لكم سابقاً هذا المحاكي تتوفر له نسخة مجانية يمكنك تحميلها مجاناً ونسخة اخرى مدفوعة رخيصة يمكنك ايضاً شراءها وهو متوفر في أغلب المتاجر المشهورة تقريباً نظراً للشعبية والشهرة الكبيرة التي يحظى بها وبعد التحميل يمكنك تثبيته وتشغيل الالعاب عليه والاستمتاع . للتحميل Bluestacks .