القائمة الرئيسية

الصفحات







افضل برامج محاكي ايفون للكمبيوتر | تشغيل تطبيقات ايفون على الكمبيوتر


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم اثنان من أفضل محاكيات الايفون للكمبيوتر حيث ان كنت ترغب في تشغيل العاب وتطبيقات الايفون على جهازك الكمبيوتر او اللابتوب فأنت في المقالة المناسبة لأننا سنشارك معكم محاكيات قوية ومتميزة وفعالة ستقوم بنقل نظام الـ IOS مباشرة الى حاسوبك وستتوفر على جميع المميزات الموجودة في نظام هواتف الايفون IOS .

طريقة تشغيل العاب وتطبيقات الـ IOS على الحاسوب

سوف نستعرض معكم في هذه المقالة محاكيات مجانية واحترافية في نفس الوقت يمكنك استخدامها لتشغيل التطبيقات والالعاب الخاصة بالايفون على حاسوبك وبالرغم من وجود محاكيات أفضل منها الا أنها في الغالب تكون مدفوعة كما أن المحاكيات التي سنشرحها متاحة مجاناً ولا تحتاج مواصفات عالية ولها واجهة بسيطة وتناسب الجميع تقريباً والتعامل معها سلس جداً ولن تواجه اي مشكلة وهي تنقل تجربة الأيفون الى الحاسوب بكل سهولة مجاناً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Gameloop .

محاكي ايفون iPhone Simulator

يعتبر محاكي اندرويد هذا من افضل محاكيات الايفون للكمبيوتر ويمكنك استخدامه بسهولة لتشغيل التطبيقات والالعاب المتاحة للايفون على حاسوبك ويتمتع التطبيق بواجهة بسيطة ونظيفة وهو مجاني تماماً ويمكنك جعله المحاكي الرئيسي والاعتماد عليه لأنه يشمل واجهة الايفون وهي الرئيسي ولكن مشكلة المحاكي الرائع هذا هو أنه لا يوفر كافة التطبيقات والالعاب وكذلك لا يدعم الالعاب القوية جداً ولكن لا يمكن تفويته فهو يستحق التجربة والعمل عليه . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد PrimeOS .


محاكي ايفون AIR iPhone

يعد هذا المحاكي كسابقه من افضل المحاكيات المتاحة للكمبيوتر لتشغيل تطبيقات والعاب الايفون على الكمبيوتر وهو مجاني ويتيح لك تجريب نظام الـ IOS على الكمبيوتر ويتميز عن المحاكي السابق بأن له واجهة احترافية أكثر ويوفر تطبيقات والعاب كثيرة جداً أكثر من المحاكي السابق ويضم بعض الالعاب والتطبيقات القوية كألعاب الزومبي وتطبيقات التواصل الاجتماعي ويتم تحديث محاكي ايفون هذا بشكل مستمر لإصلاح الأخطاء واضافة اشياء جديدة .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع