القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع رائع يضم جميع الادوات حول ملفات PDF


في أيامنا هذه أصبحت الملفات من نوع PDF جزء من عملنا ودراستنا وكل شيء تقريباً نستخدمه على هواتفنا وحواسيبنا فمثلاً اذا اردت قراءة كتاب او قصة او رواية على الانترنت فأنت ستجدها في الغالب بصيغة PDF وايضاً اذا حصلت على حلقات بحث او اوراق قانونية او اي شيء أخر فأنت ستجده على شكل ملف PDF ومن هنا نجد أن هذا النوع من الملفات يرافقنا دائماً في جميع أعمالنا وحياتنا اليومية .

وبسبب الكلام الأخير الذي ذكرناه فأنت بحاجة الى أشياء تساعدك على التعامل مع هذه الملفات والا فإنك لن تستفيد شيء حيث تحتاج لأدوات تحرير او قراءة على الأقل بشكل مبدئي ثم يمكن ان تحتاج الى وضع خطوط ووضع لون شفاف على الكلام او ترك ملاحظة او ترجمة شيء ما من الصفحة او اي شيء أخر ويسعدنا ان نقول لك أن الموقع الذي سنرحه في هذه المقالة سوف يوفر كل الادوات بدون استثناء في مكان واحد يسهل الوصول اليه .


شرح موقع SmallPDF

هو موقع تم تصميمه بواجهة بسيطة لمن يعمل مع ملفات PDF خيث يعتبر خدمة مميزة لهؤلاء الأشخاص حيث يمكنك تحويل وتحرير وفك ضغط وضغط ملفات البي دي اف وكل هذا من متصفحك ولأنه موقع على الانترنت ويمكنك تشغيله من المتصفح فإنه سهل الوصول حيث يمكنك الوصول اليه في أي وقت وأي مكان ومن أي جهاز بسهولة للتعامل مع اي مشكلة قد تواجهك عند استخدامك لملفات بي دي اف . قد يفيدك طريقة نقل الملفات بين حاسوبك وهاتفك وبالعكس بسرعة كبيرة بدون كابل .

ستجد ان للموقع واجهة بسيطة للغاية وبديهية جداً يمكن لأي شخص استخدامها كما أنك لن تحتاج الى عملية تحميل او تثبيت لأدوات الموقع حيث أن كل شيء اونلاين في الموقع على الانترنت واذا كنت ممن يريد توفير الوقت فإنك تحتاج التعامل مع هذه الادوات السهلة والسريعة والتي يمكنك الوصول اليها متى تشاء حيث يعتبر هذا الموقع هو الخيار المثالي كما أنه يتوفر على أغلب اللغات تقريباً منها العربية والانجليزية . قد يفيدك اليكم 3 منتجات يابانية أذهلت العالم .


يضم الموقع العديد من الادوات منها اداة ضغط PDF و وتحويل ملف PDF الى ملف وورد Word او اكسل او بوربوينت وادوات تحويل ملف PDF الى مختلف الصيغ المعروفة وهناك ادوات لتعديل ملفات بي دي اف وقراءتها وايضاً مشاركة الملفات وعد الصفحات وحذف بعض الصفحات وعكس ملف بي دي اف ودمج وقطع ملفات PDF وفك قفل او حماية ملف PDF وتحويل ملف Word الى ملف PDF . الموقع SmallPDF .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع