القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع جديد لربح مئات الدولارات من خلال مهام صغيرة سهلة جداً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم سوف نستعرض معكم في هذا المقال طريقة سهلة جداً للمبتدئين تمكنهم من ربح المال حيث كما نعلم يقوم العديد من الاشخاص بالعمل علي الانترنت وربح المال الوفير وليس الوفير فقط حيث أن بعض الاشخاص أصبحوا اثرياء من العمل على الانترنت ولكن المشكلة أن أغلب الناس لا تصدق هذا المجال ولا تدخل فيه ولا حتى تجرب ان تعمل على الانترنت لتربح المال .

حيث كان الربح من الانترنت في السابق فعلاً غير معقول كثيراً والأمر لم يتقبله الناس تماماً مثل اي الة حديثة لاسيما الاشخاص الكبار في العمر ولكننا في وطننا العربي نحتاج الى يقظة تكنولوجية حيث ان العالم الرقمي يتطور بسرعة هائلة يومياً ونحن لا زلنا في الحضيض في هذا المجال ولا نحاول المساهمة فيه ابداً الا ما ندر واليوم نرى أن أغلب الاعمال اصبحت على الانترنت وهناك فئة من الناس تعرف ذلك وفئة اخرى كبيرة لا تعرف .

شرح موقع vindale research



هو موقع اجنبي متميز يمكنك ربح المال الكثير منه يومياً اذا جلست لفترة طويلة حيث يمكنك مثلاً تحقيق 50$ في اليوم ان اتخذته كعمل جدي كما ان 50$ هي الحد الادنى للسحب من هذا الموقع وطريقة العمل عليه سهلة وتناسب جميع الاعمار حتى الصغار منهم حيث ما عليك سوى استكمال الاستبيانات واداء بعض المهمات السهلة والجدير بالذكر ان الموقع يدفع مبالغ كبيرة نسبياً بالنسبة للمواقع الأخرى ولكنه لا يدعم البلدان العربية . قد يفيدك تحميل تطبيق واتساب الاحمر Whatsapp Red الرهيب مجاناً .

لكن هذه ليست مشكلة بالتاكيد حيث يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك عن طريق استخدام خدمات بروكسي او vpn من خلال اي برنامج او اضافة ولكن عليك اختيار البلد هو الولايات المتحدة الامريكية حيث مثلاً لو استخدمت برنامج Psiphon ما عليك سوى اختيار الولايات المتحدة الامريكية ثم بدء البروكسي ثم ادخل الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة وبعد الدخول الى الموقع يمكنك التسجيل واكمال  استطلاع وستحصل على 1$ مباشرة . قد يفيدك طريقة ضغط مقاطع الفيديو دون ان تفقد الجودة .


وستلاحظ انه بعد اكمال الاستطلاع الاول لك في الموقع وتأكيد حسابك ستجد انه هناك 1$ في محفظة حسابك في الموقع والان يمكنك بدء العمل عن طريق اكمال الاستبيانات والمهام الموجودة ولحسن الحظ هناك عدد كبير من الاستبيانات كل منها له سعره الخاص والكبير خصوصاً للمبتدئين وبعد تحصيل 50$ من الموقع يمكنك التوجه الى قسم payment وسحب ارباحك وستصلك الى حسابك في باي بال ويمكنك الدخول الى الموقع من هنا vindale research .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع