القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل تطبيق VPN مجاني بمميزات مدفوعة احصل عليه الان


الـ VPN هو شبكة على الانترنت تم انشاؤها للحصول على المزيد من الحماية والخصوصية للبيانات المختلفة مثل بيانات الاشخاص والشركات ولفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان الـ IP حيث تعمل شبكات في بي ان المخصصة على اخفاء مكان التصفح الخاص بك وتغير الموقع الجغرافي ويمكنك الحصول على هذه الخدمة من المواقع او المتصفحات او الاضافات او البرامج وسوف نستعرض معكم احد افضل التطبيقات وهو vpnbox .

شرح تطبيق vpnbox

يعتبر من افضل تطبيقات كاسر البروكسي او VPN ويأتي محملاً بالعديد من المزايا حيث يقوم بحماية كافة البيانات المتعلقة بشخص ما او شركة ما ويحفظ ملفاتها الهامة حيث نلاحظ في الفترة الأخيرة انتشار واسع للقرصنة والتهكير وسرقة البيانات والتي تؤثر بشكل سلبي على الشركات لذلك تلجأ الشركات الى الحصول على انظمة خاصة للأمان ليقوم الموظفين بمشاركة الملفات الخاصة وذلك عن طريق في بي ان لاخفاء البيانات والمواقع لايقاف التجسس والسرقة . قد يفيدك تحميل تطبيق انستقرام لايت مجاناً بسهولة .


وايضاً يقوم التطبيق بمساعدتك للدخول الى كافة المواقع المحظورة في بلدك او المحجوبة فهذا شيء وارد كثيراً حيث يمكن ان ينحظر احد المواقع عن بلد ما لأسباب سياسية وهناك العديد من المواقع كذلك كما يتيح لك التطبيق التصفح الآمن تماماً باستخدام الانترنت لتحافظ على سرية جهازك وبياناتك فعندما تدخل الى اي موقع يتعرف على عنوان IP الخاص بك القادم من شبكة VPN ولعدم توفر الامان اللازم يمكنك استخدام هذا التطبيق للحفاظ على ذلك . قد يفيدك حل مشكلة الكلام العربي المتقطع في الفوتوشوب بسهولة .

وأخيراً يقوم التطبيق ببساطة بمنع الهاكرز والمخترقين من تتبع التصفح ويمنعهم من عمل احصاءات عن نتائج بحثك عن طريق ما تقوم بتصفحه بشكل يومي وهذا يوفر لك قدر كبير جداً من الخصوصية كما انه يفيدك في الدخول الى الكثير من المواقع التي لا تكون متاحة سوى لبلد او لبعض البلدان فقط ويمكنك الاستفادة من العروض عن طريق تغيير مكانك الحالي بسهولة والموقع يعمل على سيرفرات قوية وسريعة ومجانية للتصفح الامن على الانترنت . للتحميل VPNBox .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع