JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق واتساب الاحمر Whatsapp Red الرهيب مجاناً -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل النسخ المعدلة وضد الحظر لتطبيق الواتساب وهي نسخة رهيبة حيث كما نعلم تطبيق الواتساب هو اكثر تطبيق مراسلة مشهور وله شعبية واسعة جداً لذلك ظهرت له العديد من النسخ المعدلة التي تضيف اليه العديد من الميزات الاضافية والمزيد من التخصيص له وهذه النسخ مثالية تقريباً واخترنا لكم منها واتساب الاحمر . قد يفيدك طريقة ضغط مقاطع الفيديو دون ان تفقد الجودة .

شرح تطبيق واتساب الاحمر

واتساب الاحمر هو اصدار ثالث من الواتساب الذهبي يمكنك من فتح حساب ثالث عن طريق تثبيت واتساب الاحمر على هاتف الاندرويد وتفعيل رقمك عليه بكل سهولة وهو من تطوير المبرمج ابو عرب ومطورين أخرين ويختلف عن النسخ الأخرى في اشياء قليلة منها ايقونة التطبيق الحمراء ولكن من ناحية المميزت فهي رائعة وكثيرة جداً سنذكر لكم بعضها في الاسفل ولكن تطبيقات واتساب المعدلة لا تعمل على الايفون لانه مقيد جداً . قد يفيدك افضل تطبيق لعمل اختصارات للأنشطة والتطبيقات على الاندرويد .

يأتي هذا التطبيق المعدل من تطبيق واتساب الاصلي بالعديد من المزايا المذهلة فمثلاً عندما تحمل واتساب الاحمر يمكنك تفعيل رقم ثالث على الهاتف نفسه دون ان تحذف الواتساب الاصلي او اي نسخة معدلة أخرى مثل واتساب عمر الازرق او الزهري حيث ان مطوري هذه النسخة يحرصون باستمرار على عمل تحديثات للنسخة للاندرويد ليصبح بأفضل اداء ونسخة واتساب الاحمر نسخةلا ضد الحظر حتى انتهاء مدتها ومزاياها تضم ما يلي:


مميزات واتساب الاحمر

  • ارسال الصور بدقة عالية جداً بدون تخفيضها .
  • اخفاء علامة متصل الان واخر ظهور .
  • منع حذف الحالات والرسائل .
  • اخفاء الصح الازرق وانك شاهدت حالة الشخص الفلاني .
  • تحميل الحالات والثيمات للتطبيق .
  • خيارات تخصيص كثيرة جداً .

طريقة تحميل واتساب الاحمر

طبعاً التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة ولكن ان بحثت عنه في متجر بلاي فلن تراه مثل اي نسخة معدلة من تطبيق الواتساب لأن النسخ المعدلة من التطبيقات الاصلية مرفوضة في متجر بلاي وتخالف سياسته ولكن لا تقلق فالأمر لن يؤثر عليك ابداً . للتحميل Whatsapp Red .