القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم افضل 3 تطبيقات اندرويد صدرت في عام 2020 حيث كما نعلم تصدر الكثير من التطبيقات في متجر بلاي بشكل يومي حتى أصبح هناك مئات آلاف التطبيقات في متجر بلاي وقد تحتار في اختيار أفضل التطبيقات لتثبيتها على هاتفك وفي هذه السلسلة يمكنك الحصول على أفضل التطبيقات مع شرح بسيط لها حتى تتخلص من الحيرة .

تطبيق Thermal Monitor

هو تطبيق جميل ومميز ومفيد جداً لجميع المستخدمين حيث يقدم ميزات يحتاجها الجميع الى معرفتها حول اجهزتهم ومن خلاله ستحل الكثير من المشاكل التي تواجهها في هاتفك حيث يقوم التطبيق بتتبع درجة حرارة هاتفك لاسيما ان تعمل على الهاتف لوقت طويل او تلعب ألعاب ثقيلة عليه وبالتالي الهاتف ستزداد حرارته ومن خلال هذا التطبيق المميز سوف تتمكن من كشف حالة هاتفك بأي ثانية ويمكنك متابعة درجة حرارته أيضاً ومعرفة التطبيقات التي تؤثر عليه . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الأول .


تطبيق Gymnos Smart Vault

هو تطبيق مميز وقوي يقدم اشياء مهمة جداً لهاتفك غير موجودة في نظام الهاتف الأصلي حيث يقوم التطبيق بمهمة مفيدة جداً وهي حماية الصور التي تخصك من كل شيء أخر حيث يقوم التطبيق أولاً بفحص الاستوديو في هاتفك تلقائياً ويقوم بتحديد كافة الصور الحساسة التي يحتويها معرض الصور في هاتفك ثم يساعدك التطبيق في إخفاء هذه الصور او على الأقل انشاء كلمة سر للوصول الى هذه الصور الحساسة لتحافظ على خصوصيتك من أي احد أخر . قد يفيدك تطبيق يجعل هاتفك كأنه مصنوع من الألماس والأحجار الكريمة .


تطبيق Link to MyASUS

يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز ان ترسل اي شيء او اي عدد من الملفات ومواقع الويب والعديد من الاشياء الاخرى التي تأتي في بالك بين الحاسوب والهاتف بكل سهولة فمثلا لو كنت تعمل على الحاسوب وتفتح المتصفح وتملك أكثر من علامة تبويب وتريد نقلها الى الهاتف مثلاً فهذا التطبيق سيساعدك جداً لأن مهمته هو القيام بأشياء كهذه حيث يمكنك من خلاله نقل علامات التبويب والكثير من الاشياء الاخرى بين الحاسوب والهاتف بكل سهولة .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع