القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثالث


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات لعام 2020 الجزء الثالث من السلسلة حيث نشرح في هذه السلسلة أفضل 3 تطبيقات صدرت في عام جديد حيث كما نعلم هناك العديد من التطبيقات في متجر بلاي وعددها ضخم لذلك نختار لكم أفضل التطبيقات ونشرحها ونترك لكم رابط تحميلها ان اردتم ذلك والتطبيقات بشكل عام مفيدة لجميع المستخدمين ومبهرة فعلاُ .

تطبيق SOTKA

هو تطبيق مميز للشباب خاصة ممن يريدون الحصول على لياقة بدنية مثالية حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية التي أطلقت في عام 2020 ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الحفاظ على صحتك المثالية من خلال الالتزام بالقيام بالتمارين الرياضية يومياً حيث يوفر لك التطبيق العديد من خطط العمل التي يمكنك العمل عليها أثناء اداء التمارين الرياضية وفي الواقع التطبيق مفيد جداً وجميل ويستحق التحميل وأفاد الكثيرين من الشباب والكبار . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الأول .


تطبيق Pedius

هو تطبيق رائع جداً وانساني للغاية حيث يقدم خدمة انسانية تشابه تطبيق Be My Eyes الذي شرحناه في تدوينة سابقة حيث يقوم التطبيق بمساعدة الأشخاص المصابين بالصمم - عافانا الله وعافاكم - في اجراء مكالمات ويقوم التطبيق بتحويل الكلام اثناء المكالمات الى نص يمكن قراءته والعكس صحيح حيث تظهر لك شاشة أثناء المكالمات بين الأصم والشخص العادي حيث يقوم بتحويل النص الى كلام عند الشخص العادي والكلام الى نص عند الأصم . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثاني .


تطبيق KAAIP

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات التي أطلقت في عام 2020 بسبب أنه يجعل هاتفك أجمل بكثير من السابق وستلاحظ هذا بعد تحميلك التطبيق حيث يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات التخصيص ويجعل هاتفك أجمل من قبل كما أنه يحتوي على اكثر من 700 أيقونة لمختلف التطبيقات والالعاب في هاتفك وسيجعل هاتفك أجمل بكل تأكيد كما ان التطبيق يحصل على تحديثات دورية يتم فيها اضافة المزيد من الايقونات وحل العديد من المشاكل وتحسين العديد من الامور .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع