القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 5 تطبيقات تعتبر من افضل 10 تطبيقات تم اصداها في عام 2020 حيث كما نعلم كان عام 2020 حافلاً بالعديد من التطبيقات والالعاب الجميلة جداً والتي أبهرتنا جميعاً منها تطبيقات للتسلية ومنها للتعلم ومنها للاعمال ومنها مفيدة في شتى الأمور وهذه التطبيقات التي سنشرحها متوفرة جميعها بشكل مجاني ويمكنك تحميلها بسهولة .

تطبيق Weird Cuts

هو اول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو تطبيق مفيد ومميز يقدم لنا خدمة نحتاجها جميعنا تقريباً وهي تجميع الصور في الهاتف حيث من خلال هذا التطبيق يمكنك مثلاً انشاء صورة كبيرة تحوي بداخلها العديد من الصور الأخرى التي قد يصل عددها الى 10 صور مثلاً والتطبيق لا يحتاج الى خبرة للعمل فهو بسيطة وسهل الاستخدام ويمكنك مثلاً استخدامه عندما تريد مشاركة صورك كحالة واتساب فبدلاً من أن تنشر كل صورة في حالة فيمكنك نشر جميع الصور في صورة واحدة فقط . قد يفيدك تطبيق يجعل هاتفك كأنه مصنوع من الألماس والأحجار الكريمة .


تطبيق Star Launcher

هو من افضل تطبيقات التخصيص للهاتف فهو يجعل هاتفك يبدو جميلاً أكثر مما كان في السابق لأنه يمنحك لانشر جديد في هاتفك وهذا اللانشر سيقوم بتغيير شكل الهاتف تماماً حيث كما نعلم تطبيقات اللانشر كثرت واشتهرت في متجر بلاي وأصبح عليها اقبال كبير للخروج عن شكل الهاتف المألوف وهذا التطبيق يحوي العديد من الخلفيات الرائعة بجانب اللانشر ويمكنك من خلال هذه الخلفيات جعل الهاتف أكثر جمالاً وروعة مما كان سابقاً . قد يفيدك طريقة تحويل صوتك الى صوت فتاة والعكس بشكل مجاني .


تطبيق Seudo

هو تطبيق مفيد جداً يحوي ميزة تفيد الجميع بكافة انواع الاجهزة بلا استثناء وللاهتمام بصحة الهاتف يجب ان يتواجد هذا التطبيق في كل جهاز حيث يقوم التطبيق بتحليل شامل لكافة التطبيقات في الهاتف ويعرف وينبهك من التطبيقات التي تسرق البيانات ومن التطبيقات التي تتجسس عليك ومن التطبيقات التي لها صلاحيات كبيرة في الهاتف ولا تحتاجها وبالتالي فالتطبيق هو تطبيق يقوم بقياس مستوى أمان وحماية جهازك وهل هو معرض للأخطار ام لا .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع