القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل صوتك الى صوت فتاة والعكس بشكل مجاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية  الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحويل صوتك او تسجيل له الى صوت فتاة او تحويل صوت الفتاة الى صوت شب او الى طفل صغير والتطبيق الذي سنشرحه سيقوم بتحويل صوتك الى عشرات الاصوات ويمكنك استخدام النتيجة للتسلية او العديد من الاشياء الأخرى ولكن يمكنك من خلاله تغيير صوتك لاستخدامه في قنوات اليوتيوب والفيديوهات وليكون اكثر احترافية .

طريقة تحويل صوتك الى صوت فتاة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحويل صوتك الى مئات الاصوات الأخرى المبهرة لاسيما باستخدام هذا التطبيق الذي يستخدم في العديد من الاشياء مثل التسلية وانشاء الفيديوهات احترافية كما أن التطبيق مجاني بالكامل ويسمح لك بتسجيل صوتك وحفظه ثم يمكنك التعديل عليه بسهولة وبالتالي التطبيق يطلب الإذن لاستخدام المسجل في الهاتف وكذلك الإذن لحفظ الملف الصوتي الناتج لذلك ان اردت استعمال التطبيق فيجب عليك الموافقة عليهما . قد يفيدك اليكم مجموعة من الالعاب المدفوعة لكنها متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط سارع لتحميلها .


شرح تطبيق غيّر صوتك

بالرغم من أنه يطلب منك اذونات لكن لا داعي للقلق نهائياً فالتطبيق آمن وفعال تماماً ويستخدمه مليون مستخدم من كافة انحاء العالم كما أن التطبيق حصد عدد كبير من التقييمات الايجابية وهو يتميز بواجهة بسيطة جداً وهو مناسب لجميع المستخدمين وبعد تحميل التطبيق وتثبيته ستجد اداة لتسجيل صوتك ثم ستتمكن من التعديل عليه وهناك اكثر من 40 صوت يمكنك التحويل لهم مثل صوت انسان وصوت فتاة او شب وصوت طفل واصوات العديد من الاشياء الأخرى . قد يفيدك اليك 3 تطبيقات خرافية جداً يجب عليك تثبيتها في هاتفك .

مميزات تطبيق غّير صوتك

  • لا يحوي اي اعلان مزعج .
  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • له واجهة بسيطة .
  • سهل الاستخدام .
  • يحوي الكثير من الاصوات .
  • يحصل على تحديثات مستمرة .
  • يعمل على كافة اجهزة الاندرويد .


طريقة تحميل تطبيق غّير صوتك

اذا كما ذكرنا لكم فتطبيق غّيرلا صوتك تطبيق مجاني بالكامل ويوفر لك هذا التطبيق امكانية تحويل صوتك الى اكثر من 40 صوت مجاناً على عكس التطبيقات التي في مجاله فبعضها يكون مدفوع وبعضها يكون هناك عمليات شراء بداخلها وهو تطبيق مذهل فعلاً سيعجبك ومتاح للتحميل من خلال متجر الاندرويد الرسمي متجر بلاي وبالتالي فهو آمن ويمكنك استخدامه للأعمال او للترفيه والتسلية مع الأصدقاء ويمكنك تحميله من هنا : غّير صوتك .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع