القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يجعل هاتفك كأنه مصنوع من الألماس والأحجار الكريمة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تطبيق تخصيص جميل ومميز رغم وجود العديد من التطبيقات التي تشابهه في الفكرة الا أنه الأفضل حيث كما نعلم تعتبر عملية تخصيص الهاتف من أكثر الأشياء التي يهتم بها الأشخاص في هواتفهم من ناحية خلفية الشاشة والثيمات والأصوات وكذلك من الخارج مثل كفرات الموبايل وشكله وهذا التطبيق يمنحك خلفيات متحركة برسوم مذهلة ستبهرك .

شرح تطبيق Diamond Live Wallpaper

ان كنت تريد أن يصبح هاتفك محط انظار الأشخاص من حولك وتنظر اليه عيون الناس فيجب ان تجرب هذا التطبيق المميز وهو Diamond Live Wallpaper وهذا التطبيق يقوم بجعل هاتفك كالألماس من خلال خلفيات رسومية متحركة مذهلة ومبهرة حيث أن عملية تخصيص الهاتف لم تعد من الاشياء المعقدة كما كانت سابقاً وذلك بفضل وجود عدد كبير من التطبيقات التي توفر العديد من الخلفيات الحية الجميلة جداً والتي تغير شكل الهاتف . قد يفيدك طريقة تحويل صوتك الى صوت فتاة والعكس بشكل مجاني .

لكن التطبيق الذي نستعرضه معكم  الان هو تطبيق مختلف من حيث الفكرة حيث يحوي خلفيات من الالماس الطبيعي  وهي فائقة الدقة لتكون أجمل ما يمكن كما أنها ستجعل الهاتف فريداً كما أن التطبيق لن يعمل عند اغلاق الشاشة لذلك لن يستنزف البطارية كالتطبيقات الاخرى ويوفر خلفيات رائعة متحركة وثلاثية الأبعاد من الألماس والمجوهرات والنقود والحلي ويمكنك تخصيص الخلفيات للشاشة الرئيسية وشاشة القفل ليبدو الهاتف رائعاً . قد يفيدك اليك 3 تطبيقات خرافية جداً يجب عليك تثبيتها في هاتفك .


مميزات تطبيق Diamond Live Wallpaper

  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • يقوم بتخصيص هاتفك .
  • يحوي رسومات فريدة .
  • آمن تماماً ويحمي الخصوصية .
  • يقوم بتحسين عمر البطارية .
  • يعمل للخلفية ولوحة المفاتيح .

طريقة تحميل تطبيق Diamond Live Wallpaper

طبعاً التطبيق مجاني تماماً كما ذكرنا لكم لذلك يمكنكم تحميله مجاناً وبسهولة من العديد من المتاجر الشهيرة لاسيما متجر بلاي وسنترك لكم رابط التحميل بعد قليل وبعد تحميل التطبيق يمكنك الاطلاع على الخلفيات الحية التي يوفرها ثم تعيين أياً منها اما لخلفية الهاتف او لشاشة القفل او للوحة المفاتيح ويمكنك الاستفادة أيضاً من كافة الميزات التي يقدمها ويمكنك تحميل التطبيق من هنا Diamond Live Wallpaper .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع